بنكيران: البام يستعمل الصحافيين للتحرش بي واستفزازي

DR

في 05/06/2016 على الساعة 22:56

وجه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، انتقادات لاذعة لزعيم حزب "الجرار"، إلياس العماري متهما إياه بـ"تخويف الناس واستعمال النفوذ".

وقال بنكيران، مساء اليوم، في المهرجان الختامي للحملة 13 لشبيبة العدالة والتنمية بمدينة القنيطرة، إن "جهات استثمرت 6 مليار ونصف سنتيم للقيام بتخويف الناس ومحاربة البيجيدي وشراء الإعلاميين والصحافيين"، في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وأكد زعيم حزب العدالة والتنمية، أن حزب الأصالة والمعاصرة "استعمل الصحافيين للتحرش به كرئيس حكومة واستفزازه"، مردفا "يمارسون التخويف واشتراء بعض رجال الإعلام والصحافيين، والتحرش برئيس الحكومة من خلال بعض الإعلاميين بدون حياء، يقع استفزاز رئيس الحكومة بأساليب شيطانية ومكرة"، مضيفا "واش رئيس الحكومة معندوش الحق ما يجاوبش صحافيين لهذ الدرجة".

وانتقد بنكيران، تصدر حزب "الجرار" للبوادي في الانتخاباب الماضية، حيث علق "قالك نتوما ديتو المدن وحنا دينا البوادي، كي دايرة هاد الحداثة للي خلات المدن ومشات للبوادي؟ ما كاينش شي واحد محافظ أكثر من البادية"، ليضيف مخاطبا سكان البوادي "أنا بغيت الناس ديال البادية يعتبرو هادي معيورة، أنهم صوتو على هاد الحزب للي ما عندو أصل ما عندو مرجعية، عاتاجانا بحال العجب وكبر فنهار واحد ودا الأغلبية، بغيتكم تغسلو هاد العار بكافة الوسائل ومتصوتوش على هذ الحزب".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 05/06/2016 على الساعة 22:56