العثماني: انتقاد إذاعة محمد السادس تشكيك في ثوابت الوطن

DR

في 28/05/2016 على الساعة 21:30

وجه سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية انتقادات حادة للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، على خلفية تصريحاته بخصوص إذاعة محمد السادس للقرآن.

وقال عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم خلال أطوار المؤتمر الاستثنائي لحزب "المصباح"، إن تصريح التصريحات السابقة لزعيم حزب "الجرار" الذي لم يسمه تشكيك في التوابث، مضبفا "ما معنى أن يتهم مسؤول سياسي إذاعة محمد السادس بالتشجيع على التطرف، هذا أمر غير مقبول، لأن هذه ليست إذاعة عادية، هذه إذاعة محمد السادس، وكان عليه أن يذهب لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ويخبره بالبرنامج الذي رأى أنه يشجع على التطرف، أما اتهامه للإذاعة فهي رسالة للخارج، تشكك في النموذج المغربي والوطن وثوابت البلد".

وتابع العثماني أمام أعضاء حزب "البيجيدي" الذي يلتئمون للبت في تأجيل انعقاد المؤتمر الوطني الثامن للحزب، "يجب أن نحذر من هذا الكلام الذي هدفه تصفية حسابات سياسية ضيقة"، مشددا أن العدالة والتنمية لن يقبل بالتلاعب بالوطن، أو التشكيك فيه أو تصريف مواقف تسيء إليه ولسمعته.

هذا وقدم رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، اليوم السبت خلال المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب، المسطرة الخاصة بالمصادقة على مشروع قرار تأجيل المؤتمر الوطني العادي لحزب العدالة والتنمية.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 28/05/2016 على الساعة 21:30