مضيان لـLe360: الاستقالات في حزبنا أمر عادٍ وماعندنا منديرو بالخاوي

DR

في 10/07/2015 على الساعة 21:00

وصف نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، بمجلس النواب، استقالة عضو المكتب الإقليمي لحزب "الميزان"، بمكناس بـ"العادية جدا"، مؤكدا أن الاستقالات تقع في جميع الأحزاب، مضيفا "الاستقلال كالبحر يتخلى دائما على بالزبالة والفراغ إلى الشاطئ".

وأضاف مضيان في تصريح لـLe360، أن حزب الاستقلال، حزب منظم، وإذا كان يقدم أشخاص يقدمون استقالتهم من هياكله، فهناك الآلاف يضعون طلبات الانخراط بالحزب يوميا، مشددا على أن العضو الذي لا يجد موقعه في هياكل الحزب فإنه يطرد أو ينسحب، معلقا "في حزب الاستقلال الخاوي ما عندنا منديرو به".

وكان سعيد بنسعيد، عضو المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال، قد قدم استقالته، أمس، من هياكل الحزب، وذلك أسابيع قليلة قبل انطلاق الانتخابات الجماعية.

وقال سعيد بنسعيد في استقالته، التي يتوفر Le360 على نسخة منها، "يؤسفني أن أبعث لكم باستقالتي من جميع أجهزة حزب الاستقلال، ومن أي انتماء لمختلف تنظيماته".

يذكر أن حوالي 240 مؤتمرا بحزب الاستقلال، فرع "تكيوين- أكادير"، كانوا أيضا قد قدموا، مؤخرا، استقالاتهم من جميع الهياكل التنظيمية للحزب، وذلك بسبب "الطريقة التي تم بها انتخاب المكتب المحلي لفرع حزب الاستقلال بتكيوين- أكادير".

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 10/07/2015 على الساعة 21:00