بنكيران مخاطبا المؤثرين على فيسبوك: لست راضيا عن اعتقال العمراني

بنكيران في لقاء مع رواد الفيسبوك

بنكيران في لقاء مع رواد الفيسبوك . Le360

في 13/06/2015 على الساعة 14:56

كشف رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران لنشطاء على فيسبوك استضافهم ظهر اليوم في لقاء خاص بمقر حزبه بالرباط، أنه غير راض عن اعتقال مصطفى العمراني على خلفية فاجعة وادي الشراط التي أودت بأرواح 11 طفلا رياضيا.

وأفاد ياسين مسواط Le360، وهو أحد المدعويين لهذا اللقاء، أن بنكيران قال إنه على اتصال بوزير العدل في قضية مدرب التيكواندو، مشيرا إلى أنه أبلغ الرميد بأنه "ليس من المعقول أن يتم اعتقال المدرب العمراني، لأنه لم يتعمد المساس بحياة الأطفال الذين قضوا غرقا في شاطئ واد الشراط".

وأضاف مسواط أن بنكيران خاطب مدعوييه "المؤثرين على فيسبوك"، قائلا: "لايعقل أنهم يشدوه ويوجهوا ليه تهمة القتل الخطأ.. وأنا متبع هاد القضية مع وزير العدل.. وخاصكم تعاونوه تا نتوما..".

وخاض بنكيران خلال هذا اللقاء، الذي جرى خلاله إطلاق الصفحة الرسمية لرئيس الحكومة على "فيسبوك"، في مجموعة من المواضيع، حسب مسواط، حيث تطرق لموضوع التعليم ودعم المحروقات قبل أن يسوقه الحديث عن التلفزيون العمومي.

اللقاء الذي جمع حوالي 20 فيسبوكيا برئيس الحكومة وأمين عام حزب العدالة والتنمية، حضره أيضا كل من وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، ومدير الإعلام بالحزب سليمان العمراني، وجرى بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية بحي الليمون بالرباط.

تحرير من طرف Le360
في 13/06/2015 على الساعة 14:56