هكذا علقت المنصوري على نتائج حزب البام في انتخابات الغرف المهنية

فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة

فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة . DR

في 07/08/2021 على الساعة 13:00

علقت القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري على نتائج التي حصل عليها الحزب في انتخابات الغرف المهنية التي جرت أمس الجمعة 6غشت.

وقالت رئيسة المجلس الوطني لحزب «الجرار»، «فخورة بجميع مرشحات ومرشحي حزب الأصالة و المعاصرة ولي حققوا نتائج مهمة وجد مشرفة في انتخابات الغرف المهنية».

وأضافت القيادية، في تدوينة على حسابها الخاص بموقع التواص الاجتماعي «فايسبوك»، «هادشي دليل على المجهود الكبير وعلى الانخراط الجدي للمناضلات والمناضلين ديالنا اللي لي إيمان قوي بأنهم غادي يخلقو ديناميكية جديدة فالغرف المهنية».

فخورة بجميع مرشحات و مرشحي حزب الاصالة و المعاصرة و لي حققوا نتائج مهمة و جد مشرفة في انتخابات الغرف المهنية. هادشي...

Posted by Fatima Ezzahra El Mansouri on Saturday, August 7, 2021

وحل حزب الأصالة والمعاصرة في الرتبة الثانية في الانتخابات المذكورة بحصوله على 363 مقعدا.

وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت قد أعلن، اليوم السبت، عن تصدر حزب التجمع الوطني للأحرار لنتائج انتخابات أعضاء الغرف المهنية، التي جرت أمس الجمعة، بفوزه بـ 638 مقعدا أي بنسبة 28.61 بالمائة من مجموع المقاعد.

وتم الإعلان عن تصدر حزب "الحمامة" استنادا إلى النتائج التي تم الإعلان عنها من طرف مكاتب التصويت والمكاتب المركزية بالنسبة للغرف الفلاحية، وإلى النتائج المؤقتة الخاصة بغرف التجارة والصناعة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية وغرف الصيد البحري.

وحل حزب الأصالة والمعاصرة حل ثانيا بحصوله على 363 مقعدا أي بنسبة 16.28 في المائة، فيما جاء حزب الاستقلال في المرتبة الثالثة بحصوله على 360 مقعدا أي بنسبة 16.14 في المائة.

تحرير من طرف عبير
في 07/08/2021 على الساعة 13:00