بالفيديو: القنصل الأمريكي بالبيضاء يستعد للاحتفال بعيد الأضحى بالتقاليد البيضاوية

DR

في 22/07/2021 على الساعة 11:48

نشرت "دار أمريكا" بالدار البيضاء، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مقطع فيديو للورانس راندولف، القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالعاصمة الاقتصادية، يُظهر اقتناءه لكبش عيد الأضحى إلى جانب المستلزمات التقليدية المغربية الخاصة بالعيد.

وكتبت الصفحة تعليقا على الفيديو" «اتبع لورانس راندولف، القنصل العام الأمريكي، كل خطوات التحضير لعيد الأضحى على الطريقة البيضاوية. من السوق إلى فندق الأغنام من فئة 5 نجوم إلى شراء الفحم، البصل والتوابل. إنه مستعد للاحتفال بأول عيد أضحى له في المغرب!».

#CGRandolph preparations for Eid Al-Adha

اتبع لورانس راندولف، القنصل العام الأمريكي، كل خطوات التحضير لعيد الأضحى على الطريقة البيضاوية. من السوق إلى فندق الأغنام من فئة 5 نجوم إلى شراء الفحم، البصل والتوابل. إنه مستعد للاحتفال بأول عيد أضحى له في المغرب! #CGRandolph followed the steps to prepare for a real Bidawi Eid al Adha. From the market to the 5-star sheep hotel to the charcoal, onion and spices, he’s ready to celebrate his first BIG Eid in Morocco!

Posted by US Embassy Morocco on Tuesday, July 20, 2021

وتحدث القنصل باللهجة الدارجة المغربية، حيث أوضح إعجابه بفندق الخروف، وعلق مازحا بأن ما ينقص فندق الخروف هو «المسبح» فقط، كما اشترى أيضا التوابل التي تستعمل في طبخ كبش العيد، مؤكدا على أن التوابل مهمة في المطبخ المغربي، والذي اعتبره مطبخا لذيذا للغاية.

الفيديو حظي بإعجاب متتبعي الصفحة الأمريكية، والذين تفاعلوا بالتعليقات وأعجبوا بالروح المرحة للقنصل الأمريكي، الذي أنهى الفيديو بمتمنياته للجميع بعيد مبارك سعيد.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 22/07/2021 على الساعة 11:48