حزب "البام" يرصّ صفوفه بتيفلت استعدادا للانتخابات

DR

في 31/10/2020 على الساعة 15:30

انتخب حزب الأصالة والمعاصرة، أمس الجمعة، أعضاء الأمانة العامة المحلية للحزب بتيفلت، حيث انتخب خالد لمدردر أمينا محليا، وتوفيق تفور، نائب أول.

منشور للحزب، ذكر أنه في «إطار استكمال هيكلة التنظيمات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، تم تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، عقد الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لتيفلت، وذلك بحضور أعضاء المجلس الوطني ومناضلو ومناضلات الحزب بالأمانة المحلية».

وأضاف المصدر ذاته، أن الاجتماع الذي عقد باحترام تام لحالة الطوارئ الصحية، «عرف نقاشا مستفيظا في أبرز القضايا التي تدخل في إطار اهتمامات الحزب على المستوى المحلي، وأهمها التفاعل الإيجابي مع الاحتياجات الاجتماعية للمواطنين وتكثيف التوعية السياسية، وتعزيز التواصل بين الشباب وإشراكهم في الدينامية التي انخرط فيها حزب الأصالة والمعاصرة منذ مؤتمره الرابع».

وتم بعد ذلك تم انتداب أعضاء الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتيفلت، حيث تم انتداب خالد لمدردر، أمينا محليا، وتوفيق تفور، نائب أول، ونعيمة باعزاوي، نائبة ثانية، وزهيرة العزيوي، نائبة ثالثة، وياسمينة البوزياني، نائبة رابعة.

تحرير من طرف عبير
في 31/10/2020 على الساعة 15:30