إخلاء سبيل طليق أيتن عامر بعد تهجمه عليها ومحاولته خطف أولادهما

أيتن عامر وطليقها

أيتن عامر وطليقها

في 03/03/2023 على الساعة 22:00, تحديث بتاريخ 03/03/2023 على الساعة 22:00

أخلت النيابة المصرية سبيل المصور السينمائي محمد عز العرب، الذي تم توقيفه مع طليقته الفنانة المصرية أيتن عامر، بعد نشوب مشاجرة داخل فيلا الأخيرة، واعتداء الأول عليها ووالدتها، يوم الخميس 2 مارس 2023.

وجاء إخلاء سبيل عز العرب بكفالة مالية قدرها ألف جنيه (بما يعادل 32 دولارا)، بالإضافة إلى طليقته ووالدتها بالضمان الشخصي.

وسلمت النيابة طفليهما يوسف وآيتن إلى والدتهما مع اتخاذ قرار بالتعهد بحسن الرعاية، واستدعت النيابة أفراد الأمن الإداري لجلسة تحقيق عاجلة، وذلك عقب التحقيق في البلاغات المقدمة منهما عقب واقعة التشاجر في منطقة الشيخ زايد.

وكانت أيتن عامر قد ذكرت، في بلاغها، أن طليقها حضر لمسكنها واعتدى عليها ووالدتها المسنة، 71 سنة، بالضرب، وأخذ طفليها، ووضعهما داخل السيارة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

وكانت البداية عندما نشر المصور السينمائي محمد عز العرب، منشورا عبر حسابه عبر فيسبوك يطلب فيه المساعدة من قسم شرطة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقل الأمن إلى مكان الواقعة داخل «كمبوند» شهير بالشيخ زايد، وتبين وقوع مشاجرة بينها وبين المصور السينمائي محمد عز العرب، نتيجة خلافات بينهما.

من جانبه، أكد أحمد عز العرب، والد المصور السينمائي محمد عز العرب، عدم قبوله الإساءة لأيتن عامر طليقة ابنه، بعد نشوب مشاجرة بين الفنانة وطليقها.

وكتب والد المصور المصري في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: «أيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها.. وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو أي مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف».

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 03/03/2023 على الساعة 22:00, تحديث بتاريخ 03/03/2023 على الساعة 22:00