«قصة حب» تجمع الشاب يونس ومريم باكوش في عيد الحب

مريم بكوش والشاب يونس

مريم بكوش والشاب يونس

في 12/02/2024 على الساعة 21:14

يستعد المغني المغربي الشاب يونس، لإصدار كليب أغنيته الجديدة « بغاونا نتفارقو » يوم 14 فبراير 2024، بمناسبة عيد الحب.

« بغاونا نتفارقو »، أغنية رومانسية من كلمات وألحان الشاب يونس، أما الكليب فتم تصويره بمدينة مكناس تحت إدارة المخرج محمد لحرازلي.

واختار الشاب يونس الممثلة مريم باكوش لتكون بطلة هذا الكليب، وقالت مريم متحدثة عن هذه التجربة في تصريح لـLE360: « سعيدة جدا بأن تكون أول تجربة لي في هذا المجال مع الفنان الشاب يونس، الذي أقدر فنه وأحترمه على الصعيدين الفني والشخصي ».

وتابعت: « التقيت بالشاب يونس خلال تقديمي لمهرجان « Art du caftan »، وناقشنا الفكرة، وبعد فترة اتصل بي ليقترح علي أن أكون بطلة كليب أغنيته « بغاونا نتفارقو »، ومن جهتي رحبت بالفكرة كوني كنت أود خوض هذه التجربة منذ مدة طويلة. »

وأضافت: « ورغم أنني كنت أفضل التمثيل في كليب يتضمن قصة رومانسية أو درامية، حتى أشارك في العمل كممثلة لا كعارضة، إلا أنني لم أرفض المشاركة في كليب يونس، الذي تجمع أحداثه بين الكوميديا والرومانسية، نظرا لأنني أعجبت كثيرا بالأغنية ».

وقالت باكوش أن « الكليب تم تصويره أواخر شهر نونبر الماضي، في المدينة العتيقة بمكناس، وأَضافت: « التصوير تم في أجواء ممتعة تتخللها العديد من المواقف الطريفة التي سأترك الجمهور يكتشفها بعد إصدار الكليب ».

تحرير من طرف غنية دجبار
في 12/02/2024 على الساعة 21:14