بالصور: بنات الأمير مولاي اسماعيل يأكلن الذرة المشوية في الشارع

الأمير مولاي إسماعيل وزوجته أنيسة وبناتهن

الأمير مولاي إسماعيل وزوجته أنيسة وبناتهن

في 11/08/2023 على الساعة 16:10

نشرت أنيسة ليمكول، زوجة الأمير مولاي اسماعيل، الجمعة 11 غشت 2023، صورا لبناتها على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وهن يأكل الذرة المشوية على أحد الشواطئ المغربية، حيث ظهرن وهن يستمتعن بأكلها لدى بائع متجول.

وعلقت زوجة الأمير على الصور قائلة: «لا يمكن أن تكون مغربيا أكثر من هذا»، وهو ما تفاعل معه متتبعوها على حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 78 ألف شخص.

وأشاد المتتبعون بها وبأطفالها، وبمدى ارتباطهم ببلدهم المغرب، حيث كتبت إحدى المتتبعات: «مغاربة حتى النخاع»، وكتبت أخرى: «تمغرابيت المأصلة تبارك الله »، كما كتب حساب آخر: «تبارك الله عليك تربية مغربية حتى النخاع .

ودائما ما تحرص أنيسة ليمكول على مشاركة صور ومقاطع فيديو تجمعها مع أبنائها والأمير مولاي إسماعيل على حسابها على الإنستغرام، حيث يتفاعل معها متتبعوها ويشيدون بأنشطتهما مع أطفالها وإصرارها على تعليمهم التقاليد المغربية العريقة.

وتزوج الأمير مولاي اسماعيل، بأنيسة ليمكول، التي تعرف عليها أثناء دراستهما بجامعة الأخوين بإيفران، ولديه منها أربعة أطفال.

جدير بالإشارة أن الأمير مولاي اسماعيل من مواليد 7 ماي سنة 1981، وهو أصغر أبناء الأمير الراحل مولاي عبد الله والأميرة لمياء الصلح، نجلة رياض الصلح، الوزير الأول اللبناني الأسبق، وهو الشقيق الأصغر للأمير مولاي هشام والأميرة للا زينب.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 11/08/2023 على الساعة 16:10