بعد غياب.. ELAM JAY يعود بأغنية جديدة

إيلام جاي

إيلام جاي

في 13/02/2023 على الساعة 20:30, تحديث بتاريخ 13/02/2023 على الساعة 20:30

يستعد الفنان المغربيELAM JAY لإطلاق أغنية جديدة بعنوان «HANGOVER»، وهي أول عمل فني سيتم إصداره من ألبومه الذي سيضم العديد من الأغاني المشتركة مع فنانين معروفين على المستوى الإفريقي.

العمل الفني الجديد هو ثمرة شراكة بين عدد من الفنانين المحليين المتحدرين من تانزانيا، من بينهم Bonge JR وD-BROWN، وتم فيه المزج بين العديد من الأنواع الموسيقية، كالآفرو، وكناوة، والنتيجة أغنية تجمع بين الدارجة المغربية ولغة السواحلي المعروفة في سواحل شرق إفريقيا.

فكرة أغنية «HANGOVER» تعكس ما أحس به ELAM خلال زيارته لزنجبار، حيث قرر ترجمة إحساسه إلى عمل غنائي. وفي هذا الصدد، قال ELAM JAY، في بلاغ توصل به le360: «خلال زيارتي لشرق إفريقيا، وقعت في سحرها وغنى ثقافتها. اليوم، أحلم بخلق مساحة تحتفل بصناعة الموسيقى الإفريقية، مع منح كُل موهبة فرصة الازدهار والتألق».

وتابع نص البلاغ: «العمل الفني HANGOVER هو واحد من بين المشاريع الكثيرة المخصصة للاستثمار وتشجيع صناعة الترفيه الإفريقية، وهي الرغبة التي دفعت الفنان المغربي إلى إحداث منصة RISE THE NATION، التابعة لشركة JAY VIBE RECORDS، والتي تتمثل مهمتها الجوهرية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في المنطقة الإفريقية، فضلاً عن كونها منصة للجيل القادم من الفنانين الأفارقة.

أغنية «HANGOVER» هي أول عمل سيتم إطلاقه من بين سلسلة الأغاني المشتركة لـELAM JAY مع عدد من الفنانين الأفارقة ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا.

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 13/02/2023 على الساعة 20:30, تحديث بتاريخ 13/02/2023 على الساعة 20:30