الفنان عاطر لـLe360: البوليس رجعو ليا المسروقات.. ولكن الخلعة كي نديرو ليها؟

Le360

في 12/05/2016 على الساعة 18:28

كشف الفنان محمد عاطر عن تفاصيل تعرضه صباح اليوم الخميس لهجوم من طرف ثلاثة لصوص، بحي مولاي رشيد بالدار البيضاء، حيث سلبوه هاتفه الناقل وبعض الأغراض الشخصية.

وقال الكوميدي عاطر في تصريح لـLe360 إنه استعاد، عصر اليوم الخميس، أغراضه الشخصية التي سرقتها منه صباح اليوم عصابة مدججة بالأسلحة.

وحكى عاطر أنه كان صباح اليوم على الساعة السادسة و45 دقيقة، يسوق سيارته في اتجاه ضواحي الدار البيضاء لإتمام تصوير عمل فني، لكن ثلاثة قطاع طرق فاجأوه قرب الغابة الخضراء بمنطقة مولاي رشيد، حيث اعترض أحدهم سبيله لإجباره على التوقف.

وقال الفنان إن اللصوص تعرفوا عليه ونادوه باسمه، حيث خاطبه الشاب الذي أجبره على التوقف: "اقتلني آعاطر!" قبل أن يباغته بفتح باب السيارة وإخراجه منها، فيما تكلف الآخران باقتحام السيارة والبحث عن أغراض ثمينة داخلها.

وأوضح أن اللصوص سلبوه هاتفه النقال وبطارية خارجية ومحفظة نقود وساعة يدوية، وحاولوا سرقة السيارة لولا أن تعذر عليهم تشغيلها فغادروا ومعهم المفتاح وجهاز التحكم عن بعد.

وأكد عاطر أنه لم يقاوم هجوم اللصوص عليه خوفا من أن يتعرض للأذى من طرف العناصر المدججة بالأسلحة البيضاء، وقال "إن ما كان يهمني في تلك اللحظة هو وجهي، لأن وجهي هو رأسمالي".

وأضاف أنه توجه مباشرة إلى مصالح الأمن بمنطقة مولاي رشيد، حيث وضع شكاية في الموضوع أرفقها بأوصاف مهاجميه، لتتمكن الشرطة من إلقاء القبض على أحدهم في أقل من ساعة، حيث جرى استدعاء الفنان عاطر من أجل التعرف على مهاجمه واسترداد المسروقات، فيما ما يزال البحث جاريا عن العنصرين الآخرين.

ونوه عاطر بالمجهود الذي بذلته مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية مولاي رشيد، حيث استطاعت الوصول إلى لص مسلح في ظرف وجيز، غير أنه استطرد مضيفا بحسه الفكاهي قائلا: "دبا البوليس الله يجازيهم بخير رجعو ليا حوايجي.. ولكن الخلعة كي نديرو ليها؟".

تحرير من طرف ميلود الشلح
في 12/05/2016 على الساعة 18:28