بعد اتهامها له بالخيانة والعنف وتعاطي المخدرات.. البنج يرد على زوجته

البنج وزوجته

البنج وزوجته

في 26/05/2023 على الساعة 11:30, تحديث بتاريخ 26/05/2023 على الساعة 11:30

خلقت زوجة مغني الراب المغربي زكرياء بناجي، الشهير ب« البنج » الجدل مساء الخميس 25 ماي 2023، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن أسرار خطيرة تتعلق بعلاقتها بهذا الأخير، حيث اتهمته بتعاطي المخدرات، بخيانتها وبتعنيفها.

ونشرت زوجة البنج، عبر ستوري حسابها على الانستغرام سلسلة تسجيلات صوتية، روت من خلالها الأسباب التي أدت إلى انفصالها عن زوجها، حيث قالت أنها كانت تنصحه بالابتعاد عن المخدرات، إلا أنه كان يختلق معها في كل مرة مشاجرة بسبب هذا الموضوع.

وبالإضافة إلى رفضه للنصح من قبل زوجته، فقد كان البنج على حد قول هذه الأخيرة، يستغل زيارتها لأهلها ليقوم بخيانتها في عقر دارها، وبعد مواجهتها له، قام بضربها وتعنيفها.

الأدلة التي نشرتها زوجة البنج

ونشرت زوجة البنج بعض الصور والفيديوهات والوثائق لتثبت صحة أقولها، حيث أظهرت منشوراتها تعرضها للعنف لعدة مرات، وحسب ما صرحت به، فقد كان البنج يعنفها حتى خلال حملها.

وأكدت المتحدثة ذاتها أن الطلاق لم يتم بعد بينها وبين البنج، وأنه لا يزور ابنه ولا يؤدي مصاريف النفقة.

من جهته، أكد البنج في سلسلة «ستوريات» عبر حسابه على الاسنتغرام، أن الطلاق تم بينه وبين هذه السيدة، وأكد أنه يدفع النفقة الشهرية لابنه التي تبلغ 11 ألف درهم شهريا.

وكذب زكرياء كل تصريحات زوجته، مؤكدا أنها تلعب دور الضحية لتكسب تعاطف الناس.

وتابع قائلا: «لا أريد أن أكشف المستور، أو أن أنشر الدلائل التي تثبت صحة أقوالي، لأنني أفكر في مصلحة ابني، الذي لا ذنب له في هذه القصة، ولكن أود أن أؤكد أن هذه السيدة تريد تشويه صورتي».

واتهم البنج زوجته بأنها تلجأ للسحر والشعوذة لأديته، معبرا عن أسفه لأن ابنه يعيش مع أم بهذه العقلية، إلا أنه قام بعد ذلك بحذف هذه التدوينة.

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 26/05/2023 على الساعة 11:30, تحديث بتاريخ 26/05/2023 على الساعة 11:30