بالفيديو: منة فضالي تكشف سبب ارتباطها برجال أكبر منها سنا

الممثلة المصرية منة فضالي

الممثلة المصرية منة فضالي

في 30/03/2023 على الساعة 20:30, تحديث بتاريخ 30/03/2023 على الساعة 20:30

لم تتمالك الفنانة المصرية منة فضالي دموعها أثناء الحديث عن علاقتها بوالدها، الذي تركها وغادر المنزل وهي بعمر أشهر فقط، مؤكدة أنها سعت كثيراً لتعويض غيابه من خلال الارتباط بأشخاص يكبرونها بسنوات عديدة.

تصريح منة فضالي، جاء خلال ظهورها في برنامج Vip، حيث كشفت عن زواجها سرا في سن مبكرة، من رجل يكُبرها بـ20 عاما، ولديه أولاد، مؤكدة أن والدتها عندما علمت بذلك، «أغمى عليها...».

وكشفت النجمة المصرية أن والديها انفصلا فيما كانت تبلغ شهرين أو ثلاثة من عمرها، حيث تركهما وغادر المنزل، وعاشت مع والدتها، ومع مرور السنوات أصبح يزورها بين الحين والآخر، وعندما كانت تسأله عن سبب غيابه، كان يخبرها أنه «مشغول ومسافر».

وواصلت فضالي حديثها عن علاقتها بوالدها: «الأول كان الموضوع بالنسبة لي كره عشان كان موجود ومش موجود. كنت شايفه إنه مش موجود بإرادته. واعتقادي إنه هو اللي مش عايز يكون موجود كانت تعباني نفسيًا».

وأشارت الفنانة المصرية إلى ارتباطها برجال أكبر سناً منها، في محاولة لتعويض غياب الأب، قائلة: «كنت أبحث عن الارتباط أني ارتبط بناس أكبر مني سنًا، وكنت بدور على الأب في علاقاتي، وكنت مرتبطة بناس أكبر مني بـ 30 سنة».

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 30/03/2023 على الساعة 20:30, تحديث بتاريخ 30/03/2023 على الساعة 20:30