بالفيديو: جواد الياميق يحصد إعجاب مغاربة بعد موقفه مع طفل

جواد الياميق

جواد الياميق

في 29/03/2023 على الساعة 14:00, تحديث بتاريخ 29/03/2023 على الساعة 14:00

أثار لاعب المنتخب المغربي جواد الياميق، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء 28 مارس 2023، وذلك بعد موقفه مع طفل مغربي كان حاضرا في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمديريد، لمشاهدة المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره البيروفي.

وتداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر رجل أمن اسباني يحمل الطفل المغربي الذي تسلل إلى أرضية الملعب للقاء لاعبي المنتخب المغربي، ليخرجه من الملعب، إلا أن جواد الياميق سارع لأخذه من بين يدي رجل الأمن، واصطحبه معه إلى غرفة تغيير الملابس ليتمكن هذا الطفل من التقاط صور تذكارية مع اللاعبين.

وأعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتصرف الذي قام به الياميق مع هذا الطفل، خاصة أنه ظهر في الفيديو وهو يدافع عنه ويتصرف معه بلطف مطمئنا والده الذي كان يجلس وسط الجمهور الحاضر في المباراة.

ورد جواد على أسئلة متابعيه عن الطفل، قائلا: «توصلت بالعديد من الأسئلة عن الطفل، أود أن أطمئنكم، لقد دخل معي إلى غرفة تغيير الملابس، والتقط الصور مع اللاعبين، ثم أعدته إلى والده».

جواد الياميق وسفيان بوفال مع الطفل المغربي

يذكر أن المباراة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء بملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمديريد، والتي جمعت المنتخب المغربي بمنتخب البيرو، قد انتهت بالتعادل السلبي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 29/03/2023 على الساعة 14:00, تحديث بتاريخ 29/03/2023 على الساعة 14:00