الكوميدي جاد المالح يستعد لجولة فنية في المغرب

DR

في 19/01/2023 على الساعة 19:30

يستعد الكوميدي المغربي جاد المالح للقيام بجولة فنية في المغرب ابتداء من 29 يناير 2023، باستوديو الفنون الحية، بمسقط رأسه الدار البيضاء، قبل أن ينطلق بعد ذلك إلى وجهتين مختلفتين في المغرب.

لا وجود لأي معلومة عن العرض لا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا عبر منصات التذاكر المغربية، إلا أن لوحة إشهارية بأحد أحياء الدار البيضاء، تؤكد أن الكوميدي جاد المالح، المحبوب من طرف الجمهور المغربي، سيقدم عرضا في المغرب، بعنوان " D’ailleurs ".

ستعرف الجولة الفنية لجاد المالح، خمسة عروض، اثنين منها يومي 29 و30 يناير الجاري، باستوديو الفنون الحية، في مسقط رأسه ومدينته المفضلة، الدار البيضاء، حيث ستكون أسعار التذاكر أقل تكلفة.

وعرض ثالث يوم 31 يناير في مسرح محمد الخامس في الرباط، ثم عرضين أخيرين، يومي 3 و4 فبراير المقبل في قصر المؤتمرات بمراكش.

وفقا لمصادر le360 ، سينطلق بيع التذاكر عبر الإنترنت اعتبارا من يوم الجمعة 20 يناير الجاري، على موقع Ticket.ma.

وأفاد المصدر نفسه أنه بناء على طلب جاد المالح، فإن تذاكر العرض الأول والثاني في الدار البيضاء ستكون أرخص من تذاكر باقي المدن المقررة في إطار جولته المغربية.

أكد جاد المالح خلال حلوله ضيفا ببرنامج La clique على قناة Canal Plus، أنه كان ينتظر منذ عامين أن يعود للقاء جمهوره على خشبة المسرح. وفي سن الخمسين، أعلن المالح أنه قد أًصبح أكثر هدوء وأنه يريد أن يكون حقيقيا مع جمهوره.

سيعود إذا جاد المالح إلى خشبة المسرح بعد تسع سنوات من تقديمه لعرضه الأخير Tambours. وتميز هذا الغياب أيضا بأحداث جديدة في حياة جاد، وهي مسيرته في الولايات المتحدة، تعرضه لاتهامات بالسرقة الأدبية، صدور فيلمه السينمائي "Reste un peu"، الذي انطلق عرضه في القاعات السينمائية في 16 نوفمبر 2022 في كل من فرنسا والمغرب.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 19/01/2023 على الساعة 19:30