بالفيديو: الجريني وجميلة يغنيان النسخة العربية للأغنية الهندية "Pathaan"

جميلة البدوي وعبد الفتاح جريني وشاروخان

جميلة البدوي وعبد الفتاح جريني وشاروخان . DR

في 19/01/2023 على الساعة 12:42

أصدر كل من الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البداوي يوم الخميس 19 يناير 2023، النسخة العربية للأغنية الدعائية للفيلم الهندي Pathaan، للنجم شاروخان.

وأدى الجريني وجميلة الأغنية باللهجة المغربية، حيث ظهرا في الكليب الذي تم نشره على قناة YRF على اليوتيوب، وهما في استوديو التسجيل، ومعهما لقطات من الكليب الأصلي للأغنية الذي يظهر فيه شاروخان مع النجمة ديبيكا بادوكان وهما يقدمان لوحات راقصة.

أغنية Pathaan من كلمات جلال الحمداوي باللغة العربية، و"Kumaar" باللغة الهندية ومن توزيع Vishal And Sheykhar وهندسة صوت محمد عصمت.

وحققت النسخة العربية من أغنية Pathaan، قرابة 700 ألف مشاهدة على اليوتيوب في ظرف أربع ساعات فقط.

يذكر أن الثنائي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، قد قدما يوم السبت الماضي، الأغنية الدعائية لفيلم Pathaan، أحدث أفلام شاروخان، باللغتين العربية والهندية، أمام برج خليفة بدبي ووسط حضور جماهيري كبير، ضمن استعراض غنائي راقص شارك فيه عدد من الراقصين الهنود.

وقدم شاروخان الثنائي، اللذين وصفهما بأنهما "الأفضل بالنسبة له وسعيد بصداقتهما"، كما بارك لهما زواجهما، معربا عن سعادته بـ"التعاون معهما مرة أخرى". وشارك خان معهما الغناء بالعربية.

أغنية Pathaan تعتبر ثالث تعاوم بين الجريني وشاروخان، بعد نجاحهما سوياً فيأغنية "Jabra Fan" و"ظالمة" التي شاركت فيها جميلة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/01/2023 على الساعة 12:42