بالفيديو: جيرمي رينر يتلقى عناية مميزة من نساء عائلته بعد الحادث الخطير

جيرمي رينر . DR

في 06/01/2023 على الساعة 21:30

نشر نجم هوليود جيرمي رينر، مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام وضمن خاصّية الستوري، ظهر وهو يتلقى تدليكا لفروة الرأس بينما كان يرتدي غطاء بلاستيكيا ويستلقي على سرير المستشفى.

وعلق نجم مارفل على الفيديو: "لحظة العناية المركزة لرفع معنوياتي. شكرا لك ماما. شكرا لك يا أختي. شكرا لكم جميعا. على حبكم".

كما شارك جيرمي المقطع مع معجبيه على تويتر وكتب: "هو ليس يوم سيئ مع علاج ICU، بعد أن تحوّل لجلسة استرخاء عظيمة مع أختي وأمي، شكراً لكم جميعاً".

ويأتي الفيديو بعد 3 أيام على نشر أول صورة له بعد الحادث الخطير الذي تعرض له أثناء محاولته إزالة الثلوج من أمام منزله في نيفادا، إذ بلغ وزن كاسحة الثلج التي دهست رينر 6500 كيلوغرام.

ويواصل جيرمي معركة التعافي من الإصابة بعد أن أجرى عمليتين جراحيتين لإصابته بجروح بالغة، بعد إصابته أثناء إزالته الثلج من ممر خاص ليساعد أفراد أسرته على مغادرة منزله بعد أن تجمّعوا لقضاء العطلة، عندما وقع الحادث.

وكان جيرمي أطلّ على معجبيه بعد الحادث بيوم واحد من خلال مشاركته صورة له في المستشفى، وشكر على حسابه في موقع إنستغرام كل المعجبين والمهتمين بصحته، قائلا: "شكرا لكم على كل كلماتكم اللطيفة، أنا غير قادر الآن على الكتابة لكني أرسل مشاعر حبي إليكم جميعا".

في 06/01/2023 على الساعة 21:30