بالصور: هكذا وصفت النجمة سلافة فواخرجي عاصمة المغرب

سلافة فواخرجي

سلافة فواخرجي . DR

في 24/11/2022 على الساعة 22:30

نشرت الفنانة السورية سلافة فواخرجي، عبر صفحتها الرسيمة على إنستغرام، مجموعة من الصور أثناء زيارتها لمدينة الرباط، على خلفية تكريمها بمهرجان الرباط لسينما المؤلف خلال دورته السابعة والعشرين.

وكتبت الفنانة السورية تعليقا على صورها « الرباط الساحرة »، حيث زارت عدد من المناطق السياحية بالمدينة من بينها الأوداية، وكورنيش الرباط، والمدينة القديمة، وباب الحد.

وحظيت صور النجمة السورية بإعجاب متتبعيها المغاربة على إنستغرام، الذين رحبوا بوجودها في المغرب، كما تلقت العديد من التعليقات من بينها تعليق الفنان السوري فادي صبحي الذي شارك في عدد من الأعمال التاريخية التي صورت بالمغرب، حيث كتب تعليقا على صور سلافة «تواجدنا أشهر طويلة في المغرب أيام العمل في ال 2007/2006 فالمغرب مقام في القلب ورحم الله الاستاذ حاتم علي الذي كان سبب تواجدنا في المغرب لتنفيذ هذه الاعمال ... ترجعي بالسلامة ».

ويأتي تكريم سلافة فواخرجي بالمهرجان لتقديمها عدد من الأعمال الناحجة خلال مسيرتها الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، إلى جانب بعض التجارب في الإخراج، حيث قدمت نفسها للساحة السينمائية العربية كمخرجة وحصلت علي جوائز في هذا المجال يضاف لجوائزها كممثلة في الكثير من الاعمال السينمائية.

ونظم مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف من 17 نونبر ويسنتهي اليوم الخميس 24 نونبر، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمدينة الرباط عاصمة للثقافة الإسلامية والإفريقية 2022، وهو الاحتفال الذي سيشدُ أنظار العالم الإسلامي والقارة السمراء نحو عاصمة الأنوار.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 24/11/2022 على الساعة 22:30