بالفيديو: ميريام فارس.. مالوما ونيكي ميناج يشوقون جمهورهم للأغنية الرسمية لكأس العالم

ميريام فارس، مالوما ونيكي ميناج . DR

في 18/11/2022 على الساعة 18:30

تقاسم كل من الفنان الكولومبي مالوما والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأمريكية نيكي ميناج، مساء الخميس 17 نونبر 2022، مع متابعيهم على إنستغرام، مقطعاً من أغنية كأس العالم 2022، المقرر طرحها رسميا مساء الجمعة 18 نونبر.

وشاركت ميريام فارس في غناء أول أغنية رسمية لمهرجان المشجعين FIFA Fan Festival، بعنوان "Tukoh Taka " إلى جانب الفنانة الأمريكية نيكي ميناج ومالوما، على أمل أن تصنع هذه الأغنية مزيدا من البهجة أيام كأس العالم بقطر.

وتعاونت FIFA Sound -مبادرة الجمع بين كرة القدم ومختلف التعبيرات الموسيقية- مع مؤسسة Universal Arabic Music ومؤسسة Republic Records في إصدار آخر أغنية تصويرية رسمية للبطولة، بعنوان Tukoh Taka، التي ستُعبِّر عن روح كأس العالم FIFA، خاصة مع صدورها في قلب هذا الحفل الكروي الأعظم من نوعه.

وستصنع الأغنية التي تغنّت بها كل من ميريام، مالوما ونيكي، تجربة خالدة في مهرجانات المشجعين FIFA التي ستُقام بالدوحة وباقي بقاع العالم.

وسيشارك كل من مالوما وميريام فارس في عرض الأمسية الافتتاحية لمهرجان المشجعين FIFA Fan Festival بالدوحة، والذي سيفتح أبوابه للجماهير يوم السبت 19 نونبر الجاري، وهو اليوم الذي يسبق انطلاق أول مباراة في البطولة بين قطر والإكوادور.

وقال مالوما بهذه المناسبة: "أنا سعيد جدا لكوني جزء من هذه الأغنية المنفردة في كأس العالم! لطالما حلمت بفرصة كهذه. إن عرض الموسيقى اللاتينية على هذا المسرح العالمي مع فنانتين رائعتين تغنيان باللغتين الإنجليزية والعربية سيرتقي بثقافتنا إلى مستوى آخر".

في حين قالت ميريام فارس: “لقد تشرفت بالمشاركة في تأليف وترتيب وتصميم رقصات أغنية Tukoh Taka، كما تشرفت بالعمل مع اثنين من الفنانين العالميين المفضلين لدي، نيكي ميناج ومالوما، وأنا جد متحمسة لهذه الأغنية، وآمل أن تنقل ثقافة المنطقة والموسيقى العربية إلى العالم بأسره".

كما علّق مؤسس ومدير مؤسسة Universal Arabic Music، المنتج الموسيقي وسيم صليبي، قائلا: "إن الهدف من Tukoh Taka هو تسجيل رقم قياسي في الاحتفاء بالوحدة والثقافة والتنوع. وأغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لكل من نيكي ميناج ومالوما وميريام فارس على مشاركتهم لهوياتهم وثقافاتهم ومواهبهم في هذه الأغنية. يلا سوا!"

في 18/11/2022 على الساعة 18:30