بالفيديو - ديان كروغر: ابنتي تُعامَل كأميرة في المغرب.. إنها في بلاد العجائب

Adil Gadrouz / Le360

في 18/11/2022 على الساعة 15:05

فيديوالممثلة الألمانية-الأمريكية ديان كروغر حاضرة بقوة في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش الذي تنتهي فعالياته يوم السبت 19 نونبر 2022. هذه الممثلة، التي هي عضو في لجنة التحكيم برئاسة باولو سورينتينو، قدمت فيلم "مارلو" للمخرج نيل جوردن والذي تلعب فيه دور البطولة.

جاءت ديان كروغر إلى مراكش برفقة ابنتها نوفا تينيسي، التي تبلغ من العمر أربع سنوات. بالرغم من انشغالها في مهمتها كعضو في لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، تعمل الممثلة الألمانية - الأمريكية جاهدة من أجل تعريف ابنتها بمعالم المدينة.

أنت عضو في لجنة تحكيم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ما رأيك في الأفلام التي شاهدتها حتى الآن؟

لقد اكتشفنا مخرجين مثيرن للاهتمام. يبدو لي أننا في فترة مظلمة للغاية. العديد من الأفلام التي رأيناها حتى الآن مظلمة. على الرغم من ذلك، هناك بعض المواهب الواضحة الملهمة، والتي أحببناها حقا. كنت سعيدة جدا برؤية العديد من الأفلام لمخرجات. إنها مفاجأة جميلة حقا.

لعبت دور كلير في فيلم "مارلو" للمخرج الأيرلندي نيل جوردن. كيف كان تعاونكما؟

نيل جوردن هو مخرج مخضرم، لقد كان حلمي أن أعمل معه. بالإضافة إلى ذلك، تدور أحداث القصة في ثلاثينيات القرن الماضي في هوليوود. عندما تصبح ممثلا، تحلم بالتمثيل في مثل هذا النوع من الأفلام التي تتحدث عن زمن قديم.

رافقك ابنتك نوفا، كيف تمكنت من التوفيق بين دورك كعضو في لجنة التحكيم ودورك كأم؟

أنا متعبة قليلا، أعترف بذلك. ولكن، في نفس الوقت، يا لها من متعة أن تشارك في هذه المغامرة. أنا أحب المغرب وقد جئت إليه عدة مرات. المغاربة يحبون الأطفال. ذهبنا إلى السوق، لقد كانوا لطيفين معها، واشترت الكثير من الفساتين...

إنها سعيدة للغاية، إنها في بلاد العجائب. أخبرتني أنها لا تريد المغادرة. إنها تصلي كل ليلة. إنها تسمع الأذان وتسألني ما هو. وبما أنني لا أفهم كل شيء، فإني أقول لها إنه يشكر الله على اليوم الذي قضينا. الآن، كل ليلة تقول "شكرا لك على هذا اليوم".

تصوير وتوضيب: عادل كدروز

تحرير من طرف قدس شبعة
في 18/11/2022 على الساعة 15:05