بالصور والفيديو: تخطف قلوب "المجرمين".. اكتشف الشرطية الأجمل في العالم

DR

في 11/11/2022 على الساعة 16:31

تشتهر الكولومبية ديانا راميريز بأنها أجمل شرطية في العالم، حيث تعمل في قسم الجرائم بمدينة ميدلين وهي من أخطر المدن من ناحية الجريمة في العالم. فرغم جمالها ووسامتها إلا أن ذلك لا يمنعها من مزاولة هذه المهنة والقبض على الخارجين عن القانون.

ديانا راميريز قالت في تصريح صحفي، إنها مرشحة للحصول على جائرة أفضل مؤثرة عبر الإنترنت، في مسابقة "إنستافست" لهذا العام، والتي تعد من أهم المسابقات المختصة بتكريم المحترفين الذين ينشئون محتوى رقميًا يصل إلى جمهور كبير في منطقة أمريكا الجنوبية.

وأوضحت راميريز: "يشرفني أن أمثل قوة الشرطة التي أعمل فيها بهذا الترشيح، وأشعر بسعادة كبيرة لأن وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر تفاني كل شخص يعمل ويساهم في بناء بلد أفضل".

وأضافت أجمل شرطية في العالم "إذا أتيحت لي الفرصة لاختيار مهنة مجددًا، فلن أتردد وسأصبح ضابطة شرطة مرة أخرى، فأنا مدينة لمؤسسة الشرطة الوطنية الكولومبية، إذ بفضلها أصبحت ما أنا عليه اليوم، امرأة قوية ومحترفة في مجال عملي وحياتي الخاصة".

وتحظى صفحة الشرطية الحسناء عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بأكثر من 392 ألف متابع حول العالم، ودائماً ما تنشر الحسناء مشاهد مصورة لها من حياتها المهنية والخاصة، حيث تظهر في العديد من الصور وهي ترتدي الزي العسكري وتحمل السلاح، وفي صور أخرى وهي بزي مدني، لتنهال عليها الإعجابات والتعليقات، حيث يتمنى بعض الرجال في تعليقاتهم "أن تعتقلهم".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 11/11/2022 على الساعة 16:31