بالصور: الفنانة راوية تكشف لـLe360 حقيقة دخولها للقفص الذهبي

الفنانة فاطمة هراندي . DR

في 29/10/2022 على الساعة 20:36

تفاجأ بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، بنشر حساب باسم الفنانة فاطمة هراندي، أو "راوية" كما يعرفها الجمهور المغربي، لصور تظهر فيها هذه الأخيرة كعروس.

وظهرت فاطمة هراندي في هذه الصور وهي مرتدية "تكشيطة" مغربية بصيحة قديمة، ووضعت مكياجا غير احترافيا، الأمر الذي دفع البعض إلى التكهن بأن الصور مأخوذة من تصوير مسلسل أو فيلم جديد تقوم راوية بتصويره حاليا.

© Copyright : DR وفي محاولة لمعرفة حقيقة دخول الفنانة راوية للقفص الذهبي، كشفت هذه الأخيرة في تصريح لـle360، أن ذلك الحساب ليس حسابها الحقيقي، وأن هناك شخص ينتحل شخصيتها على الانستغرام.

وتابعت : "حسابي الحقيقي موجود على الانستغرام باسم "almaktoumraouya" ويتابعني فيه سبعة ألاف شخص تقريبا، وليست لدي أي علاقة بذلك الحساب الوهمي الذي نشر صوري بلباس العروس".

وعن قصة صورها كعروس، كشفت الهراندي أن تلك الصور تم التقاطها قبل عشر سنوات خلال تصوير فيلم "كاريان بوليوود"، للمخرج ياسين فنان.

يذكر أن الفنانة راوية قد كشفت خلال عدة لقاءات سابقة أنها لم تتزوج لأنها اختارت أن تهتم بوالدتها وشقيقتها وبنات شقيقتها المتوفية، معتبرة أنه ليس هناك رجل سيقبل بهذا الوضع، ومن جهتها لا يمكنها التخلي عن أسرتها من أجل الزواج.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 29/10/2022 على الساعة 20:36