نقل الفنانة تيسير فهمي إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

تيسير فهمي . DR

في 29/10/2022 على الساعة 21:36

كشف بعض المصادر الإعلامية عن تعرض الفنانة المصرية تيسير فهمي، الجمعة 28 أكتوبر 2022، لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حيث أجرت الفحوصات والتحاليل الطبية، ليتمكن الأطباء من معرفة تفاصيل حالتها الصحية.

وكانت تيسير فهمي، قد نشرت عبر حسابها على الفيسبوك، تدوينة كشفت من خلالها عن تواجدها بأحد المستشفيات، قائلة: "ادعو لي"، ولم تكشف عن أي تفاصيل عن حالتها، لتهال عليها تعليقات متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

وسبق، وأعلنت تيسير فهمى، تعافيها من فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، قائلة: "الحمد الله، حالتي أحسن، والأعراض اللي كانت عندي خفت، والدكتور قالي مش محتاجة تعملي مسحة طبية".

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة تيسير فهمي، كان مسلسل "بفعل فاعل"، الذي عرض عام 2012، ودارت أحداثه حول عبير التي تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، ياسر جلال، تامر هجرس، أشرف طلبة، وهو من تأليف منى رجب، وإخراج تيسير عبود.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 29/10/2022 على الساعة 21:36