بالفيديو: شيرين تعلن عن قرار جديد بعد طلاقها من حسام حبيب

DR

في 24/08/2022 على الساعة 10:30

بعد نجاح حفلتها في مهرجان قرطاج، وإستعادة نشاطها الفني بعد أزمة طلاقها من المغني حسام حبيب، أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن رغبتها في استكمال تعليمها، بعد توقفها عند مرحلة الإعدادية.

إعلان شيرين رغبتها في العودة للتعليم، جاء من خلال البرومو الدعائي لحلقة الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، في برنامج ”معكم“ الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي عبر فضائية “CBC”، المقرر عرضها الخميس 25 غشت.

وأجرت شيرين مداخلة في الحلقة، وهنئت أيمن بهجت قمر على حصوله على شهادة البكالوريوس في مجال السياحة والفنادق، بعد 20 عاماً من انقطاعه عن الدراسة، لتعلن رغبتها في استكمال تعليمها هي الأخرى.

وقالت شيرين موجهة حديثها إلى ضيف الحلقة ”مبروك يا أيمونتي، أنا أيضا أريد إكمال تعليمي مثلك“، لتعقب منى الشاذلي قائلة ”هذا خبر الموسم“.

كما كشفت الفنانة المصرية عن تعاونها مع ”أيمن“ في فيلم جديد بعنوان ”قصة حياة أمي“ من تأليف والده الراحل بهجت قمر.

وكانت شيرين عبدالوهاب كشفت في تصريحات تلفزيونية سابقة يعود تاريخها لشهر غشت عام 2012، عندما استضافتها الفنانة نيكول سابا في برنامج كانت تقدمه الأخيرة باسم “التفاحة”، أنها لم تستكمل تعليمها ولم تحصل على أي شهادة تعليمية.

وحينها خلال الحلقة أعربت شيرين عن ندمها لعدم حصولها على أي شهادة، سواء الجامعية أو الثانوية أو حتى الإعدادية، وكذا ندمها على عدم معرفتها اللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أنها انقطعت عن التعليم وهي بالمرحلة الإعدادية بسبب ظروف الزلزال الذي ضرب مصر عام 1992.

في 24/08/2022 على الساعة 10:30