بالصور: فنان كوبي يروي لـle360 تفاصيل تبرعه بلوحة تشكيلية لسفارة المغرب

الفنان التشكيلي الكوبي ميشال ماربيال . DR

في 06/08/2022 على الساعة 16:00

سيمنح الفنان التشكيلي الكوبي ميشال ماربيال لوحة تشكيلية خاصة من سلسلة أعماله الفنية لسفارة المغرب بالعاصمة الكوبية هافانا، وذلك بمناسبة احتفال المغرب بعيد العرش المجيد.

وكشف الفنان الكوبي ماريبال في تصريح لـLE360، أن اللوحة التشكيلية ستعلق بسفارة المغرب في هافانا، مبرزا على انها لوحة من سلسلة أعماله الشهيرة وهي هدية للمغرب بمناسبة احتفالات عيد العرش.

© Copyright : DR وأوضح ميشال ماريبال أنه بصدد وضع آخر اللمسات على اللوحة التشكيلية، التي تكشف عمق الصداقة التي تجمع المغرب بكوبا، مبرزا أنه سيهديها في الأيام القادمة لسفير المغرب في هافانا، وهي لوحة من بين اللوحات التي تعزز فضاء السفارة المغربية، حسب تعبيره.

© Copyright : DR

و نشر الفنان الكوبي ماريبال على صفحته الرسمية على الفيسبوك صوره التي جمعته بالملك محمد السادس خلال زيارته لمنزله يوم 11 أبريل سنة 2017، من ضمنها أيضا تدوينة خاصة حول عمله الفني الذي يهديه لسفارة المغرب بكوبي.

وكتب ماريبال:" هذه إحدى أعمالي لسفارة المغرب في كوبا موطني الثاني، بمناسبة احتفالات ملك المغرب يحفظك الله دائما صديقي بعيد العرش...".

وكشف الفنان الكوبي ماريبال في تصريح ل LE360أنه بصدد التحضير لزيارة للمغرب منتصف شهر شتنبر المقبل بعد مصر حيث تلقى دعوة خاصة من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مبرزا أنه يحب المغرب وفخور بأن يزور المناطق الشمالية المغربية بعدما سبق له وأن زار مراكش بدعوة من الملك محمد السادس سنة 2018.

© Copyright : DR

تحرير من طرف قدري السعيد
في 06/08/2022 على الساعة 16:00