بالصور: هذه حقيقة تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المكتوب"

مسلسل المكتوب . DR

في 05/08/2022 على الساعة 17:30

تداولت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر "اقتراب" موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المكتوب"، بالإضافة إلى نشر لائحة الفنانين الذين سينضمون إلى الموسم الجديد من المسلسل، من بينهم رشيد الوالي، سعدية لديب، أنس محسن وأخرين.

وكشف مصدر موثوق لـLe360، يوم الخميس 4 غشت 2022، أن هذا الخبر عار من الصحة، وأنه لم يتم بعد اختيار أبطال الجزء الثاني من مسلسل "المكتوب"، لأن العمل لازال ضمن طلبات العروض المقدمة لشركة SOREAD-2M، والتي لم يقع عليها الاختيار بعد.

وتابع نفس المصدر: "لحد الساعة، مازلنا لا نعلم ما إذا كنا سنشاهد جزء ثانيا من مسلسل "المكتوب" أم لا، ولكن إلى ذلك الحين يمكنني التأكيد بأنه لم يتم بعد اختيار أسماء الممثلين المشاركين في المسلسل".

© Copyright : DR

يذكر أن مسلسل "المكتوب" من ضمن المسلسلات المغربية التي عرضت على القناة الثانية خلال شهر رمضان 2022، حيث حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

وشارك في هذا المسلسل التلفزيوني مجموعة من الفنانين، من بينهم الممثلة مريم الزعيمي ودنيا بوطازوت وهند بنجبارة وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي، فيما أشرفت شركة “كونيكسيون ميديا” على تنفيذ إنتاجه، وسيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 05/08/2022 على الساعة 17:30