منى السابر تحصل على عفو ملكي في قضية رفعتها ابنتها حلا الترك ضدها

DR

في 18/07/2022 على الساعة 20:00

كشفت منى السابر، طليقة زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن حصولها على عفو ملكي من ملك البحرين، يسقط حكم القضاء البحريني النهائي في القضية التي رفعتها ضدها ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك.

ونشرت السابر مقطع فيديو قصير عبر صفحتها على إنستغرام، شكرت من خلاله الملك البحريني لإصداره مرسومَ عفوٍ ملكي والإفراج عن نزلاء في مختلف القضايا بمناسبة عيد الأضحى.

وقالت والدة المغنية حلا الترك: "الله يطوّل في عمره أصدر قرار ملكي بإعفائي.. الله يطول بعمره، فرحة ما بقدر أوصف لكم إياها، أنا حسيت أني بنت البلد وإنه هو الأب اللي فعلا يحس بأبناء شعبه، وإحساس ما بقدر أوصف لكم إياه".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد وشنّ بعضهم هجوماً على حلا، معتبرين أن "الملك أحنّ على والدتها منها"، متسائلين عن سبب هذا الجفاء بين الأم وابنتها، متمنين أن تُحلّ هذه الأزمة وتعود العلاقة المتينة بينهما كما في السابق.

يُذكر أن المحكمة البحرينية كانت أصدرت، العام الماضي، حكماً بسجن منى السابر سنة مع النفاذ في المبلغ محل النزاع، وأمهلتها شهراً لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها، قبل أن يُصار إلى تمديد المهلة مجدداً، ومبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

في 18/07/2022 على الساعة 20:00