نقابة الفنانين بمصر تدخل على خط "اختطاف" أمال ماهر

الفنانة أمال ماهر

الفنانة أمال ماهر . DR

في 24/06/2022 على الساعة 13:30

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، يوم الخميس 23 يونيو 2022، بيانا ردت من خلاله على الأخبار المنتشرة بشأن "اختطاف" الفنانة آمال ماهر.

وأهابت نقابة المهن الموسيقية، بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها، عدم الانخراط وراء الأخبار التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن اختفائها أو حبسها.

وقالت النقابة في بيانها، إأنها تواصلت مع أسرة الفنانة، وأكدت عدم صحة الأخبار المتداولة، مؤكدة أنها تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وشددت النقابة أنها لن تجد أي عضو في أزمة ولن تقف بجانبه، بل هي سند لكل الفنانين الأعضاء.

ونشرت الفنانة المصرية نادية مصطفى بدورها تدوينة عبر حسابها على الانستغرام، طمأنت من خلالها محبي أمال ماهر، قائلة: "أصدقائي وحبايبي، بناء على مكالمة مني لأخ ووالدة الفنانة آمال ماهر منذ دقائق، أريد أن أطمئنكم، ف آمال بخير و"زي الفل"، ونرجوكم أنا ووالدتها بالكف عن نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وسوف تقوم آمال بعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبا لها".

يذكر أن أمال ماهر قد أثارت خلال الأيام القليلة الماضية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء اختفاءها واختطافها، ولكنها "كذبت" الأخبار المتداولة بطريقة غير مباشرة من خلال نشرها لصورها خلال استمتاعها بإجارتها الصيفية، عبر حسابها على الأنستغرام.

منشور أمال ماهر، الذي جاء بالتزامن مع انتشار أخبار اختطافها، وأيضا بعد عام على اختفائها تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها اعتزالها الفن لظروف خارجة عن إرادتها، أثار شكوك بعض النشطاء، الذين شككوا في أن تكون الصور حديثة أو أن تكون هي التي قامت بنشرها.

وقد تصدر اسم أمال ماهر خلال الأيام الماضية الترند في مصر، بعد انتشار بعض الأخبار المثيرة للقلق حول اختطافها من طرف طليقها، والاعتداء عليها جسدياً داخل سجن واقع في منطقة صحراوية، ومرورها بحالة نفسية وجسدية صعبة.

في 24/06/2022 على الساعة 13:30