بالفيديو. جوني ديب يفجر مفاجأة أمام طليقته في المحكمة

DR

في 21/04/2022 على الساعة 11:00

عرض الممثل الأمريكي العالمي جوني ديب، مقطعاً صوتياً داخل قاعة المحكمة، الأربعاء 20 أبريل 2022، أكد قيام طليقته الممثلة الأمريكية أمبر هيرد بضربه، كاشفا خلال حديثه أمام المحكمة، أن هيرد كانت تسبُّه وتصفعه.

ديب ظهر على منصة الشهود في قضية تشهير ضد مطلقته هيرد، يطلب فيها تعويضاً بقيمة 50 مليون دولار، وقال إنها هي التي أصبحت عنيفة معه عندما ساءت علاقتهما، وإنها كالت له الإهانات اللفظية، وإن الشجار تطور أحياناً إلى حد جعل هيرد تضربه.

نجم هوليوود عرض تسجيلاً صوتياً مثَّل مفاجأة خلال المحكمة، وأقرت هيرد بأنها ضربت ديب، وقالت في التسجيل الصوتي إنها "تعتذر" لأنها لم تصفعه على وجهه بالطريقة الصحيحة، وأضافت: "كنت أضربك، ولمْ ألكمك".

أعادت هيرد خلال التسجيل مراراً، تأكيدها أنها كانت تضرب الممثل ديب، وكانت تقول: "لم أعرف كيف كانت حركة يدي"، كما وصفت ديب خلال حديثها معه بأنه "طفل لَعين".

ديب وخلال عرضه التسجيل، كانت ترتسم ملامح الحزن على وجهه، في حين بدت هيرد كأنها في حالة جمود، إذ نظرت مراراً إلى الكاميرا ثم إلى الأسفل وهي تسمع التسجيل بحضور جميع من كانوا في المحكمة.

ديب قال أيضاً أمام المحكمة في فرجينيا، إن سلوك هيرد تغير بما شمل "التحقير من شأنه وسبّه والتنمر عليه"، وأضاف: "بدا الأمر ككراهية مطلقة لي، إذا بقيت لأجادل ففي النهاية كنت متأكداً أن الأمر سيتطور للعنف، وفي كثير من الأحيان حدث ذلك بالفعل".

تابع ديب وهو يصف العنف، الذي قال إنه تعرض له: "يمكن أن يبدأ الأمر بصفعة، أو يبدأ الأمر بدفعي بعنف أو إلقاء كوب في وجهي"، وأشار إلى أنه كان يبتعد عن المكان والموقف بأكمله أحياناً بحبس نفسه في الحمام لكنه لم يضربها قط.

وكان ديب قد ذكر أنه رفع القضية لعرض الحقيقة بشأن علاقته بمطلقته هيرد التي اتهمته بسوء المعاملة، وإنه يريد تصحيح السجل الخاص بتصرفاته أمام نفسه وأمام طفليه.

كذلك اتهم ديب البالغ من العمر 58 عاماً، هيرد (35 عاماً)، بأنها شوهت سمعته عندما كتبت مقال رأي في دجنبر 2018، بصحيفة "واشنطن بوست"، عن كونها ناجية من العنف المنزلي، وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.

ورفع ديب دعوى قضائية، يطالب فيها بتعويضٍ قدره 50 مليون دولار، على هيرد في عام 2018، ولم يذكر المقال قَط ديب بالاسم، لكن بنيامين تشيو، محامي ديب، أخبر المحلفين بأن من الواضح أن هيرد كانت تشير إلى نجم هوليوود الكبير.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 21/04/2022 على الساعة 11:00