بالفيديو: فنانة مصرية شهيرة تعلن اعتزالها

الفنانة المعتزلة زيزي عادل . DR

في 19/04/2022 على الساعة 17:30

أعلنت نجمة ستار أكاديمي، المصرية زيزي عادل، مساء الاثنين 18 أبريل 2022، اعتزالها الفن، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على "الانستغرام"، أوضحت من خلاله أسباب اتخاذها لهذا القرار.

وكشفت الفنانة المصرية في الفيديو عن تفاصيل اعتزالها الغناء، معتيرة أنها تعتبر اعتزالها هو أهم خبر في حياتها وأجمل خبر كذلك، مشيرة إلى انها اتخذت القرار منذ فترة ولكنها أجلت الإعلان عنه لأنها كانت تريد الدخول في خلوة مع نفسها البداية وبعدها الحديث مع المحيطين بها قبل إعلان القرار.

وأكدت خريحة برنامج ستار أكاديمي، أنها تلقت الدعم والتشجيع من أصدقائها بعد أن أخبرتهم بقرارها.

وتابعت زيزي عادل: " أنا أبتعد عن الشهرة التي تعتبر من مغريات الدنيا"، من ناحية أخرى، علقت على صورها الأخيرة بالحجاب وقالت إنها لم تقرر ارتداء الحجاب بشكل نهائي بعد.

وكشفت زيزي التي أطلت في هذا الفيديو بدون حجاب، أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب قريبا، ولكنها أكدت أن الاعتزال يعتبر الخطوة الأولى، على أمل أن تكون الخطوة التالية هي الحجاب.

وأكدت نفس المتحدثة أن الفن هو مصدر دخلها الوحيد، معتبرة أنها استغنت عن المهنة التي تكسب منها المال وهي واثقة أن الله سيرزقها.

وكانت زيزي عادل قد طرحت في الفترة الأخيرة عدة أغاني دينية، وفاجأت الجمهور بالظهور بالحجاب على أغلفة أغانيها الأخيرة، وذلك قبل اعلانها لقرار اعتزالها الفن.

وحققت زيزي عادل شهرة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" في الموسم الثاني عام 2004، وطرحت عدة أغاني في مسيرتها الفنية ومنها أغنية "واحدة تانية" و"حب مش محسوب عليا" و"عيوبه كتير" وغيرها.

في 19/04/2022 على الساعة 17:30