بالفيديو - إيلون ماسك: "لا أملك بيتا وأنام في منازل أصدقائي"

DR

في 20/04/2022 على الساعة 08:30

قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إنه لا يملك أي منزل وإنه ينام على الأسِرّة الاحتياطية التي لدى أصدقائه، برغم التقارير التي تصنِّفه بأنه أغنى رجل في العالم.

فخلال مقابلة مع سلسلة مؤتمرات TED، بُثت الإثنين 18 أبريل 2022، قال ماسك إنه لا يملك الآن منزلاً وإنه يمكث لدى أصدقائه حول منطقة خليج سان فرانسيسكو القريبة من المقار الرئيسية لشركة تسلا، وذلك في أثناء أداء عمله بالمدينة.

كما أوضح رجل الأعمال، البالغ من العمر 50 عاماً، والذي يقضي أغلب أوقاته في تكساس: "لا أملك حتى مكاناً الآن، إنني حرفياً أمكث لدى أصدقائي. إذا سافرت إلى منطقة الخليج، حيث توجد غالبية الأعمال الهندسية لتسلا، فإنني أتناوب بصفة أساسية على غرف النوم الاحتياطية لدى أصدقائي"، وذلك وفق ما نقله تقرير نشرته صحيفة The Independent البريطانية يوم الإثنين 18 أبريل 2022.

كما أضاف مؤسس شركتي تسلا وسبيس إكس أنه لا يملك يختاً، ولا يحصل على عطلات دفاعاً عن ثروته البالغة مليارات الدولارات، وتابع قائلاً: "لا أملك يختاً، ولا أحصل على عطلات، ولذا فإن استهلاكي الشخصي ليس مرتفعاً. ثمة استثناء وحيد في اقتناء طائرة، ولكن إذا لم أستخدمها فسوف أعمل لساعات أقل".

يذكر أن صافي ثروة ماسك يقدر بنحو 251 مليار دولار، وفقاً لوكالة Bloomberg، ويعد كذلك أثرى شخص في الولايات المتحدة. فضلاً عن أنه في الوقت الراهن يخوض محاولة للاستحواذ على شركة تويتر البالغة قيمتها 43 مليار دولار، وإن كانت محاولته قد تعطلت، بسبب مجلس إدارة الشركة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 20/04/2022 على الساعة 08:30