عاجل.. نجم سينمائي عالمي يصاب بتلف الدماغ ويفقد القدرة على الكلام

بروس ويليس مع ممثلين أمريكيين . DR

في 30/03/2022 على الساعة 17:36

أعلنت أسرة النجم السينمائي الأمريكي وبطل الحركة بروس ويليس، البالغ من العمر 67 عاما، عن اعتزاله التمثيل والفن، وذلك بعد تشخيص إصابته بما يسمى "الحبسة"، وهو مرض يؤثر على المهارات اللغوية.

ووفقا لما أعلن قبل قليل عبر منشور على الصفحة الرسمية على الانستغرام، حمل توقيع احدى بناته وزوجته إيما هيمينغ ويليس وزوجته السابقة ديمي مور، فإن النجم الأمريكي ويليس لن يعود أبدا إلى التمثيل بسبب عدم قدرته على الكلام والقراءة والكتابة.

وتم تشخيص بروس ويليس، بإصابته بحالة تنكسية في الدماغ، وسيبتعد عن التمثيل بصفة نهائية، حيث أعلن ان الحالة الدماغية التي المت به تسمى "الحبسة الكلامية".

© Copyright : DR

وقالت عائلته موجهة خطابها لمحبيه: "إلى أنصار بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية وتم تشخيصه مؤخرًا بالحبسة الكلامية، مما يؤثر على قدراته المعرفية... ونتيجة لهذا وبألم كبير، سيبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير..".

ومما جاء في البيان: "بالتالي، ومع اعتبار كبير، يترك بروس المهنة التي كانت تعني الكثير بالنسبة له.. هذا حقًا وقت صعب لعائلتنا ونحن نقدر حبهم...".

وأختتم البيان، الذي وقعته زوجته إيما وطليقته ديمي مور وجميع أطفاله: "كما يقول بروس دائمًا "عيشوا الأمور" ونخطط معًا للقيام بذلك بالضبط...".

تحرير من طرف قدري السعيد
في 30/03/2022 على الساعة 17:36