بالفيديو: عبير عابد تكشف "مزايا" الاضطراب النفسي الذي عاشته

Khadija Sabbar/ Le360

في 20/02/2022 على الساعة 21:00

حلت الفنانة عبير عابد ضيفة على كاميرا le360، للحديث عن جديدها الفني، الذي ستطلقه بالأيام المقبلة، كما تحدثت عن سبب إختيارها إعادة الأغنية الثراثية «العطار» بتوزيع وأداء جديد، كما كشفت عن سر التغيير الذي طرأ على شكلها وعن الأمور التي تغيرت بحياتها بعد قرارها الكشف عن الإضطراب النفسي الذي عاشته.

وعن سر إختيارها اللون الثراثي، أوضحت عبير عابد أن الأمر بدأ مصادفة بسبب تربيتها وسط عائلة فنية، وأنها دائما ما كانت تجد نفسها في الأغاني الثراثية المغربية، وأن هذا الإختيار جعلها مميزة وسط أبناء جيلها.

كما كشفت عبير عابد عن قرب إطلاق ألبومها الغنائي، والذي تعاملت فيه مع مجموعة من المبدعين المغاربة، إلى جانب تقديم أغنية من كلماتها وألحانها.

وعن تقديمها لأعمال طربية، قالت عابد إنها تربت على الموسيقى الطربية إلى جانب الأغاني الثراثية، وأنها تقدمها في الحفلات والسهرات الخاصة وبناء على طلب الجمهور، إلا أنها تفضل البقاء على اللون الغنائي الذي تعود الجمهور على سماعه منها، وأن هناك مطربين أحق منها بتقديم ذلك اللون.

وبخصوص التغيير الذي طرأ على شكلها، أوضحت عابد إتباعها لحمية الصيام المتقطع لإنقاص وزنها، وأنها مستمرة في إتباعها إلى حين حصولها على الوزن المثالي.

وعن أهم ما تغير بحياتها بعد قرارها التخلص من شعرها وإعترافها بالمرض النفسي الذي عانته لمدة 16 عاما، وهو "هوس نتف الشعر"، قالت عابد إن أهم ما تغير هو توقفها على شراء الشعر المستعار، والذي كان يكلفها مبالغ مادية مهمة، وأنها تصالحت مع نفسها وتحاول العلاج رغم صعوبة الأمر، موضحة أن الأمر أخذ منها سنتين إلى الآن، وأنها ستستمر في محاربة المرض إلى حين شفائها منه نهائيا.

تصوير وتوضيب: خديجة صبار

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/02/2022 على الساعة 21:00