سمارة الجزائرية تكشف حقيقة طلاقها من المصري أبو جبل

حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية سمارة يحيى

حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية سمارة يحيى . DR

في 10/02/2022 على الساعة 08:30

كشفت سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، حقيقة انفصالها عن زوجها بعد الشائعات التي طالتهما خلال الفترة الماضية.

وقالت سمارة إنها مصدومة مما تشاهده ومن كمية الرسائل التي أرسلت إليها، فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين، ولم يصل إلى درجة الطلاق.

وتساءلت الأميرة سمارة، ملكة جمال العرب السابقة لعام 2019، عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت على طلاقهما، رغم أن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أن بعض المواقع قد تحدثت عن انتهاء علاقة الحارس المصري محمد أبو جبل بزوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، وانفصالهما، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة، ترقّبها الكثير من المُتابعين.

وازدادت الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبو جبل متابعة زوجته الأميرة سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبو جبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

ورغم الكلمات البسيطة التي دوّنتها الزوجة عبر منشورها، ولا تُعتبر إيحاءات لأيّ قرارات أو شكوك في علاقة الزوجين، إلاّ أنَّ المتابعين اعتبروها رسالة مُعبّرة عن الانفصال الحقيقي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/02/2022 على الساعة 08:30