بالصور: نجوم وضعوا حدا لحياتهم وهم في أوج شهرتهم

DR

في 01/02/2022 على الساعة 22:30

يعتقد الأغلبية أن المشاهير يعيشون حياة مثالية، لأن كل ما يظهر لجمهورهم عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي جميل ومبهر، يجعلهم محسودين على حياة الترف والشهرة التي يعيشونها، لكن في الواقع يظل النجوم بشرعاديون يمرون بأوقات عصيبة وبأزمات صحية ونفسية كسائر البشر، بل يصل الحد ببعضهم إلى الانتحار.

وشكل انتحار ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة تشيلسي كريست، يوم الأحد 30 يناير 2022، صدمة كبيرة لعائلتها ومعارفها، بعد أن ألقت بنفسها من الطابق 29 لناطحة سحاب بمنطقة مانهاتن بولاية نيويورك.

© Copyright : DR

وتحيلنا قصة هذه الفتاة التي كانت تعيش حياة سعيدة، أو كما كان يبدو لمتابعيها وأصدقائها، إلى قصص نجوم آخرين وضعوا حدا لحياتهم وهو في أوج نجاحهم، ومن بينهم الفنانة العالمية مارلين مونرو التي تم العثور عليها عام 1962، وهي ميتة في شقتها في لوس أنجلس.

© Copyright : DR وكانت مونرو في الـ 36 من العمر عندما وضعت حدا لحياتها، حيث انتحرت بعد تناولها لجرعة زائدة من الحبوب المخدرة.

© Copyright : DR شكلت وفاة الممثل العالمي روبن ويليامز عام 2014، صدمة لجمهوره أيضا، كونه كان يقدم أعمالا كوميدية، ولكنه اختار أن يضع حدا لحياته بسبب الاكتئاب.

© Copyright : DR ومن أبرز المشاهير الذي انتحروا أيضا، الفنانة داليدا التي كان الاكتئاب سببا أيضا في انتحارها، حيث تركت رسالة بخط يدها قالت فيها "سامحوني فالحياة أصبحت مستحيلة".

© Copyright : DR وعثر عام 2008، على جثمان النجم الأسترالي هيث ليدجر، الشهير بـ"الجوكر"، عن عمر 29 عاما، بعد إساءته استخدام جرعة من المهدئات الطبية، وهو ما نشر تكهنات وقتها بأن السبب في هذا، هو الضغط النفسي والعصبي الذي كان يتعرض له، من تأثره الشديد من هذه الشخصية السيكوباتية.

© Copyright : DR

في العام 1998 انتحرت الراقصة اللبنانية الشهيرة داني بسترس بالانتحار داخل شقتها، ويعود سبب انتحارها إلى غرق وحيدها جورج عام 1990 أمام عينيها، وبالرغم من محاولتها انقاذه من الغرق إلى أنها فشلت، فدخلت في حالة اكتئاب.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 01/02/2022 على الساعة 22:30