العثور على مديرة أعمال كارديشيان مقتولة في صندوق سيارتها

DR

في 30/12/2021 على الساعة 13:30

كشفت وسائل إعلام أمريكية، يوم الخميس 30 دجنبر 2021، أن أنجيلا "أنجي" كوكاواسي، مديرة أعمال مجموعة من المشاهير، من ضمنهم النجمة كيم كارداشيان ونيكي ميناج، قد عُثر عليها ميتة في صندوق سيارتها.

وحسب صحيفة The Independent البريطانية، فإن شرطة لوس أنجلوس، قد ألقت القبض يوم الأربعاء، على صديق أنجيلا كوكاواسي، جيسون باركر بتهمة قتلها.

بينما أشار بيان لشرطة لوس أنجلوس إلى أن "صديق كوكاواسي، ويُدعى جيسون باركر، ويبلغ من العمر 49 عاماً، أُلقي القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وقد احتُجز في سجن فان نويس، ووجَّه مكتب المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس اتهامات بالقتل إلى باركر".

وكانت الشرطة قد توصلت إلى بلاغات باختفاء مديرة أعمال كيم كارداشيان، في 22 دنبر الجاري، وأشار البيان إلى أن الشرطة عثرت في اليوم التالي على جثة كوكاواسي في صندوق سيارتها، التي كانت متوقفة في مبنى رقم 1500 في شارع باتريشيا، الواقع في منطقة سيمي فالي.

ورجحت إدعاءات المحققين في جريمة القتل، أم يكون باركر قتلَ كوكاواسي داخل منزلهما في شيرمان أوكس، ووضعَ جثتها في صندوق سيارتها، ثم توجه إلى منطقة سيمي فالي.

وأصدرت عائلة كارداشيان بيانا نعت من خلاله كوكاواسي، وجتء في نص البيان: " أنجيلا كانت الأفضل حقاً، لقد اعتنت بكل واحد منا، وتمكنت من تحقيق أشياء كانت مستحيلة". ونقلت مجلة People عن عائلة كارداشيان-جينر قولها: "سنفتقدها كثيراً ونرسل تعازينا الحارة لعائلتها وأحبابها خلال هذه الأوقات العصيبة".

تحرير من طرف عبير
في 30/12/2021 على الساعة 13:30