لماذا بكت النجمة كيت وينسلت حين لقائها بدي كابريو؟

النجمة البريطانية كيت وينسلت . DR

في 27/12/2021 على الساعة 08:30

قالت الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت إنها لم تستطع التوقف عن البكاء الشديد عندما التقت قبل ثلاث سنوات بنجم هوليود ليوناردو دي كابريو، وهو اللقاء الذي حدث في أمريكا.

 وتحدثت وينسليت، التي تبلغ من العمر حاليا 46 سنة، عن لقاء مفعم بالمشاعر مع نجم هوليوود الشهير، الذي يبلغ من العمر حاليا 47 سنة، وذلك في لقاء مع صحيفة "الغارديان" البريطانية.

وأوضحت كيت وينسليت أنها كانت مصدومة حينما التقت قبل سنوات ديكابريو وقالت: "لقد بلغت 21 عامًا في تلك اللقطات التي جمعتنا في فيلم تايتانيك، وبلغ ليو 22 عامًا... أتذكر! أتذكر أنه كان! لم يكن الأمر ممتعًا لأي منا، لكننا كنا جميعًا في فيلم...".

© Copyright : DR

وأضافت أنهما يرتبطان بصداقة وثيقة للغاية حتى اليوم إلا أنهما لم يلتقيا بسبب ظروف جائحة كورونا وبسبب الأعمال السينمائية التي يشتغل كل واحد عليها.

وذكرت أنه بسبب الجائحة وأمور أخرى لم تر دي كابريو منذ ثلاث سنوات، قبل لقائهما في لوس أنجليس، وقالت: "عرفته لفترة تبلغ نصف عمري! لكن لم يحدث أنه كان بإمكاني التواجد بالصدفة في نيويورك أو هو في لندن وكانت أمامنا فرصة للقاء لتناول القهوة، نحن لم نتمكن من مغادرة بلادنا".

يُذكر أن النجمين لعبا دوري البطولة في فيلم "تايتانيك" الشهير للمخرج الكندي جيمس كاميرون في عام 1997، وكان يبلغان من العمر آنذاك 22 و21 عاماً.

وعن تصوير فيلم "تايتانيك"، المرهق، قالت وينسلت وهي تتذكر تلك الأيام: "لم يكن الأمر ممتعاً لنا جميعاً، لكن كان علينا أن نجتازه معاً".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 27/12/2021 على الساعة 08:30