بالفيديو: أغويرو يعلن اعتزاله كرة القدم لهذا السبب

سيرجيو أغويرو . DR

في 15/12/2021 على الساعة 12:31

أعلن اللاعب الدولي الأرجنتيني ومهاجم برشلونة سيرجيو أغويرو، اليوم الأربعاء 15 دجنبر 2021، في مؤتمر صحفي بملعب كامب نو، اعتزال كرة القدم، بسبب مشاكل تتعلق بضربات القلب منعته من ممارسة اللعبة.

وكشف أغويرو (33 عامًا) الذي انضم للفريق الكتلوني صيف هذه السنة قادما من مانشيتر سيتي الإنجليزي، عن قرار اعتزاله، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي، وكامل أعضاء الفريق الكتالوني، قائلا: "أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم"، معتبرا إياها "لحظة صعبة للغاية لكني ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، من أجل صحتي".

وأضاف نجم المان سيتي متأثرا بدموعه سابقا: "أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني مشكلة منذ شهر تقريبًا، لكني كنت بين أيادٍ أمينة من الأطباء، الذين اختاروا أفضل قرار لي، التوقف عن اللعب"، مبينا أنه اتخذ هذا القرار منذ 10 أيام، ومؤكدا أنه فعل "كل ما في وسعه لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، ولكن لم يكن هناك الكثير".

ووجَّه أغويرو شكره لـ"أولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أذهب ورأسي مرفوعا، سعيدًا، لا أعرف ما الذي سينتظرني، لكن أعلم أن لدي الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي"، مختتما كلامه بالتعبير عن امتنانه "للصحفيين الذين جاءوا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد، والذين لم يعاملوني كثيرًا، الحقيقة هي أنني احتفظ بأشياء لطيفة للغاية.. شكرًا لكم جميعًا".

تحرير من طرف شلاي محمد
في 15/12/2021 على الساعة 12:31