بالفيديو: رمضان يرد على رجل دين شيعي وصفه بـ"الأسود القبيح"

محمد رمضان

محمد رمضان . DR

في 15/12/2021 على الساعة 11:00

بعد حفله الأخير في العاصمة العراقية بغداد، هاجم رجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، الفنان المصري محمد رمضان، وشتمه بألفاظ وصفت بالعنصرية، وهو ما خلق جدلا على مواقع التواصل، ودفع الممثل للرد عليه.

وإنتشر مقطع فيديو للشيخ جعفر الإبراهيمي في إحدى خطبه الدينية ينتقد فيها المبلغ الضخم الذي دفع على حفل محمد رمضان والذي بلغ ما يقرب الثلاث ملايين دولار، لكن لم يقف عند هذا الحد، بل وصفه بألقاب قبيحة، حيث قال: "حفلة البارحة في بغداد التي أحياها محمد رمضان أربع مليارات ونصف عراقي أي ثلاثة ملايين دولار، هذه انصرفت لمخنث داعر أسود قذر قبيح والله انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام".

محمد رمضان أعاد نشر مقطع الفيديو على حسابه على إنستغرام، وكتب تعليقا عليه: "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟ عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الاديان وكل الطوائف".

الفيديو خلق حالة من الجدل على مواقع التواصل بين الجمهور العراقي، إذ دعم عدد منهم كلام الشيخ الشيعي، وإعتبر حضور رمضان للعراق ومنحه مبلغ مالي ضخم إهدار للمال، ومساهمة في نشر الفن الهابط، في حين إعتبر قسم آخر أن ما قاله الشيخ عنصري، وأنه من حقه إنتقاد الحفل ولكن ليس التنمر على شكل ولون الفنان.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 15/12/2021 على الساعة 11:00