بالفيديو: شيرين تكشف سر حلقها للشعر بعد طلاقها

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب . DR

في 12/12/2021 على الساعة 10:38

في أول تصريح إعلامي لها بعد أزمة طلاقها من حسام حبيب وظهورها حليقة الرأس بالكامل، كشفت شيرين عبد الوهاب، السبت 12 دجنبر خلال مرورها ببرنامج "الحكاية" لعمرو أديب، أنها تعاني في هذه الفترة من عدم اتزان نفسي، ولا تعاني من مرض نفسي.

شرين التي خلقت الجدل خلال الأيام الأخيرة، بررت قيامها بحلق شعرها بأنها شخصية حساسة، وشعرت أنها تدبح بسبب التحامل عليها في الآونة الأخيرة، وكذلك بسبب أزمة طلاقها.

وكشفت شيرين خلال الحلقة، أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، وأنها قامت بذلك أيضا "لتظهر أمام طليقها بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق".

وقالت شيرين إنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملا عند مروره بأي أزمة، وأنها فعلت ذلك بنفسها، قبل أن تستعين بمصفف الشعر لوضع اللمسات النهائية فقط.

وبكت شيرين على الهواء مع عمرو أديب أثناء حديثها عن حسام حبيب وقالت إنها مازالت تحبه، وكشفت أنها تحتاج أن يحتويها الناس وعدم انتقادها أو جرحها بأي كلمة.

وشيرين عبد الوهاب كشفت أيضا أنها تعاني من مرض الوسواس القهري بعد انجاب بناتها، وتفكر دائما أنهن معرضات للأذى، وتتلقى علاج حتى الآن من هذا المرض، وأضافت أنها اكتشفت أنه لم يتبق لها سوى جمهورها، وهم الحضن الوحيد الذي يحتويها حاليا، وهم صمام الأمان لها، ولا بد من الاعتماد على نفسها فقط وليس على أي شخص آخر.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 12/12/2021 على الساعة 10:38