بعد طلاقه.. حمزة الفيلالي يستعد للزواج للمرة الثالثة

DR

في 29/11/2021 على الساعة 17:30

يستعد الفنان المغربي حمزة الفيلالي لدخول القفص الذهبي من جديد، بعد مضي أقل من خمسة أشهر على طلاقه للمرة الثانية من زوجته هند العلمي.

وكشف الفيلالي، يوم الأحد 28 نونبر 2021، عن اقتراب موعد زواجه للمرة الثالثة، من خلال رده على سؤال أحد متابعيه على إنستغرام، الذي سأله: "هل تنوي الزواج مجددا"، فرد الفنان الكوميدي قائلا: "أحسن حاجة هي الحلال، أنوي الزواج قريبا، إن أراد الله، ادعوا لي بالتوفيق".

وبمجرد أن نشر حمزة هذا الجواب عبر ستوري حسابه على إنستغرام حتى تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بعض النشطاء بالتعبير عن سعادتهم لأن الفيلالي ينوي دخول القفص الذهبي، فيما عبر البعض الآخر عن استغرابهم من اتخاذ حمزة لهذه الخطوة بعد أشهر قليلة من انفصاله عن هند العلمي.

يذكر أن حمزة الفيلالي قد تزوج للمرة الثانية من هند العلمي، في مارس 2019، حيث رزقا بعد زواجهما الثاني بطفلة أطلقا عليها اسم "مايا".

وخلق خبر عودة حمزة لزوجته هند العلمي، خلال شهر مارس 2019، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما كانا منفصلين لسنوات طويلة، ولكنهما سرعان ما انفصلا من جديد في النصف الثاني من عام 2021.

تحرير من طرف عبير
في 29/11/2021 على الساعة 17:30