بالفيديو: قمر اللبنانية ترحب برضيعتها الجديدة دون الكشف عن هوية الأب

DR

في 22/11/2021 على الساعة 18:30

شاركت المغنية اللبنانية قمر، عبر حسابها على موقع إنستغرام، صورة لطفلتها الرضيعة دون إظهار ملامح وجهها، وعلقت على الصورة: "مرحبا بك إلى العالم يا ملاكي الصغير لونا"، وكشفت أنها أنجبتها يوم السبت 18 نونبر.

وسبق أن أثارت قمر الجدل حول حملها بمولودتها الثانية دون زواج، حيث فاجأت متابعيها ومعجبيها بنبأ حملها حينما نشرت صورة لبطنها المنتفخ؛ ما سبب لها موجة غضب وانتقادات، وهو ما دفعها للخروج عن صمتها والإعراب عن غضبها إزاء الأسئلة الموجهة لها بشأن هوية والد الطفلة.

ونشرت عبر حسابها منشورا، جاء فيه: "حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين؟.. حامل من الروح القدس.. لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله.. من أنتم حتى تحكموا على روح خلقها الله، أو تحرموا، وتُحلّوا خلق الله.. أنا ما عندي مشكلة أكون Single mother".

وأضافت: "بدي قول لكل امرأة ما تخلت عن أولادها، وكانت الأم والأب بنفس الوقت، وشايلة مسؤولية كبيرة على أكتافها: أنتِ قوية وبكل فخر".

يذكر أن قمر أنجبت صبيا يدعى جيمي عام 2010 من حفيد جمال عبد الناصر صاحب شركة ميلودي جمال أشرف مروان، الذي تزوجت منه سرا ورفض الاعتراف بابنه، كما أنه سرق وثيقة زواجهما العرفي.

في 22/11/2021 على الساعة 18:30