مصطفى فهمي يخرج عن صمته بعد تطليقه لزوجته غيابيا

DR

في 31/10/2021 على الساعة 21:30

أصدر الفنان مصطفى فهمي بيانا جديدا عن طريق وكيلته المحامية سناء لحظي، يكشف من خلاله تفاصيل جديدة حول انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، مبديا انزعاجه من هجوم طليقته عليه ونشرها أسرارا من حياتهما الزوجية.

وجاء في بيان مصطفى فهمي قوله: "ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح".

وأضاف: "ما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الانسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتي بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من انهم لن يستمروا رفقاء الدرب.. والناس في هذا فريقان، منهم من يحب أن يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقه، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الاخر الذي اختلف معه مهما كلفه الامر".

وجاء في البيان إنه بناء على التصريحات الأخيرة للإعلامية اللبنانية فاتن موسى حول انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي. للتصريحات كاملة من هنا: فاتن موسى في أول رد على طلاقها من مصطفى فهمي: استغل سفري وطلقني غيابيا نفيد علم سيادتكم بما يلي:

1- أن الفنان مصطفي فهمي قام بتطليق السيده/ فاتن بتاريخ 2011/10/26 بعد زواج دام حوالي أربع سنوات تقريبا حيث تم الزواج في 2/8/2017.

2- أن إعلان السيده فاتن بالطلاق تم رسميا وذلك بالإضافه إلي الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وأكدته وكيلة الفنان.

3- أن الفنان مصطفي فهمي لم يمانع مطلاقا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونيه والشرعيه سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا وكذلك السياره المهداه منه لها وكافة أغراضها فور وصولها الى القاهره أو تحديد وكيلا لها لاستلام كافة مستحقاتها.

4- أن الفنان مصطفي فهمي لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق باعتبار ذلك أمورا شخصية تخص الطرفين فقط، إلا اذا اضطر الي ذلك.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 31/10/2021 على الساعة 21:30