بالصور: رشيد الإدريسي يهاجم المتنمرين على أصبعه

DR

في 09/09/2021 على الساعة 12:30

تعرض الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي، يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، للتنمر، بعد نشره لصورة عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيها إبهام يده اليمنى، وبه علامة زرقاء، كدليل على إدلائه بصوته في الانتخابات.

وتعرض الإدريسي، بسبب معاناته من مرض في ظفر أصبعه، للسخرية والتنمر من قبل متابعيه على إنستغرام، الذين لم يهتموا بمغزى الصورة، وهو تشجيع المواطنين على المشاركة في التصويت، بقدر ما ركزوا على أصبعه.

وتفاجأ رشيد الإدريسي بكمية التعليقات المتنمرة التي طالته بسبب إصبعه، فرد على المتنمرين قائلا: "التنمر على الظفر ديال رشيد الإدريسي كيبين والحمد لله على المستوى الحقير ديال بعض الناس الله يهديهم، ديوها في المحتوى ماشي في الشكل هذاك غي ظفر مريض وعايش به في سلم وسلام".

© Copyright : DR

ولكن على ما يبدو فقد قام رشيد الإدريسي بمهاجمة كل من تركوا له تعليقات على أصبعه، حتى أولئك الذي قدموا له نصائح لعلاج المرض الذي يعاني منه في ظفره، حيث رد على إحدى السيدات التي قدمت له وصفة طبيعية قائلا: "ماشي سوقك" (هذا ليس من شأنك).

وتم تداول هذا التعليق بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم بعض رواد هذه المواقع الإدريسي، معتبرين أن جوابه على هذا التعليق "غير لائق، وفيه نوع من العجرفة".

تحرير من طرف أسماء الهنود
في 09/09/2021 على الساعة 12:30