بالفيديو: نجم "طيور الجنة" يستعد لدخول القفص الذهبي

DR

في 19/08/2021 على الساعة 18:00

بدأت استعدادت نجم قناة "طيور الجنة" الوليد مقداد وخطيبته نور لدخول القفص الذهبي، حيث نشرت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم "عصومي ووليد" عبر "يوتيوب" استعدادتهم للحفل ابتداء من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المدعوين.

وأشار مؤسس "طيور الجنة" خالد المقداد إلى أن المدعوين سيكونون من أفراد المقربين للعائلتين، بينما سيشرف المعتصم على تصوير الحفل، ويقال إن حفل الزفاف سيبث مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الوليد كان قد أعلن خطوبته قبل عام تقريبا ووقع الجمهور وقتها في "صدمة" لأن صورة الثنائي معتصم والوليد ما تزال راسخة في عقولهم كأطفال على الرغم من أنهم بعمر الـ20 والـ18 الآن.

وانتشرت وقت إعلان الخطوبة الكثير من الأقاويل أن الفتاة هي ابنة عمه وأنها أكبر منه عمرا إلا أنه نفى الإشاعات بفيديو وأكد أنهما من نفس الجيل وأن صلة القرابة بينهما بعيدة، أما عن دراستها فأكد أنها تدرس الأدب العربي في إحدى جامعات الكويت حيث يقيمون.

وتناقلت الصفحات الفنية منذ أيام خبرا مفاده أن الوليد انفصل عن خطيبته بعد شجار كبير وقع بينهما، إلا أنه قرر الخروج عن صمته وشارك صورة جديدة برفقة خطيبته لينفي الإشاعات التي أخذت حيزا كبيرا من حديث الصحافة والجمهور لتنهال عليه التعليقات التي تمنت بأن يتمم الله عليهما ويكلل علاقتهما بالزواج، واعتبرها البعض الآخر فضيحة بحق مروجي خبر طلاقه من نور.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 19/08/2021 على الساعة 18:00