بالفيديو: زوج دنيا سمير غانم يكشف عن "الوضع الصعب" لحالة حَماتِه

DR

في 28/07/2021 على الساعة 21:00

قال الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، إن شائعة وفاة حماته الفنانة دلال عبد العزيز أصابت الأسرة بصدمة كبيرة، مؤكدا أن كل المحيطين بها شعروا بقلق شديد للغاية.

وأوضح رامي، خلال برنامجه "مساء dmc"، أن الفريق المعالج يبذل مجهودا كبيرا للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدا أن "الوضع الصحي للأسف صعب وليس سهلا على الإطلاق".

وأكد أن "هناك حالة من عدم الاستقرار"، وقال: "كل ساعة مفاجأة، للأسف الشديد، الموضوع صعب، أرجوا من كل السادة الصحافيين والإعلاميين متتكلمش علينا"، مطالبا الجميع بـ"الدعاء للفنانة القديرة".

وعن رد فعل الأسرة من إشاعة وفاة دلال عبد العزيز، أوضح أن "زوجته دنيا سمير غانم كانت نائمة وقت الإشاعة وفوجئت بكم من رسائل ومكالمات عزاء وعاشت وقتا صعبا جدا"، مضيفا أنه "استقبل رسائل تعزية وتليفونات بعدما انتشر الخبر في أكثر من موقع".

ونفت أسرة دلال عبد العزيز، يوم السبت الماضي، إشاعة وفاتها، وقالت إنها مازالت في المستشفى وحالتها مستقرة، وقال رامي رضوان: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل"، كما غرد الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، على "تويتر" مطالباً من الذين يتسرعون بنشر الأخبار أن يتحروا الدقة.

وأصيبت الفنانة دلال عبد بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 28/07/2021 على الساعة 21:00