الفنانة دلال عبد العزيز لا تستطيع العيش بدون أجهزة أكسجين

DR

في 19/07/2021 على الساعة 21:30

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بمصر، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك خلال مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن".

وقال النادي إن حالة دلال عبد العزيز لا تزال على الوتيرة نفسها، إذ تحتاج إلى أجهزة التنفس الاصطناعي، وجهاز الأكسجين، ولا تستطيع التنفس بدونهما، مطالبا من محبيها استمرارية الدعاء لها حتى تتخطى هذه الأزمة.

وتابع النادي: "الحالة مستقرة ولكن على الأجهزة، بدونها لا تستطيع دلال عبد العزيز التعايش أو التنفس"، مؤكدا أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، ستسجيب للعلاج وسيتم شفائها بالاستعانة بالأدوية والرعاية اللازمة إلى جانب الدعاء المستمر لها.

وأضاف أن دلال عبد العزيز من النوع الثاني تصنيفا للإصابات، موضحا أنه "حدث لديها تليف على نسيج الرئة بسبب الالتهابات، مما يستدعي دائما وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي، لمساعدتها على التنفس بصورة جيدة، لأن بدونها يصبح مجهود التنفس عالي، واحتياج بعض الأجساد للأجهزة يختلف عن أجساد أخرى، فالبعض يشفى سريعاً، والبعض يتطلب مساعدة الأجهزة لفترات طويلة ويدعى الكوفيد طويل المدى، وهو ما تعاني منه دلال عبد العزيز".

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 19/07/2021 على الساعة 21:30