بعد مغادرتها السجن.. ابتسام بطمة تعيش قصة حب

ابتسام بطمة . DR

في 30/04/2021 على الساعة 20:00

عادت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، لإثارة الجدل من جديد، مباشرة بعد خروجها من السجن، حيث أصبحت، يوم الخميس 29 أبريل 2021، حديث بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدوينة رومانسية تقاسمتها مع متابعيها على إنستغرام.

وقالت ابتسام في تدوينتها: "الحب الحقيقي هو روح واحدة تسكن جسدين"، وخلقت هذه التدوينة الجدل، ليس فقط لأنها تتضمن كلاما عن الحب، وإنما لأن فؤاد قبيبو، وهو أحد مشاهير إنستغرام، رد عليها بطريقة أثارت الشكوك حول وجود علاقة حب بينه وبين شقيقة دنيا.

وقال فؤاد في تعليقه: "اللهم اجعلها من نصيبي.. اللهم اجعلها ملكا لي اللهم اكتبها لي زوجة بشرع حلالك.. فإني أحبها يارب.. وأنت أعلم بما في قلبي وعقلي وروحي.. اللهم آمين يا أرحم الراحمين".

© Copyright : DR

ومباشرة بعد نشر فؤاد لتعليقه على تدوينة ابتسام، تم تداول صور تعليقاتهما بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر بعض رواد هذه المواقع عن استغرابهم من "دخول ابتسام في علاقة حب مباشرة بعد خروجها من السجن".

يذكر أن ابتسام بطمة قد غادرت، يوم السبت 13 مارس 2021، أسوار سجن الأوداية بمدينة مراكش، وذلك بعد انقضاء عقوبتها الحبسية المحددة في سنة، على خلفية متابعتها في ملف "حمزة مون بيبي".

تحرير من طرف عبير
في 30/04/2021 على الساعة 20:00