بطلة "بنات لالة منانة" تنعي والدها بكلمات مؤثرة

DR

في 12/03/2021 على الساعة 20:31

لازالت الفنانة المغربية هند السعديدي، تعيش في حالة حداد بعد وفاة والدها قبل أكثر من أسبوعين، حيث نشرت يوم الخميس 11 مارس 2021، عبر حسابها على إنستغرام، تدوينة نعت من خلالها والدها بكلمات مؤثرة، وأرفقتها بإحدى صوره المُلتَقطة حينما كان شابا.

وقالت هند واصفة حزنها على فراق والدها: "منذ رحيلك لم أتفوه بكلمة عسى أن يتلاشى الحزن الذي ينخر أحشائي تراه يكبر يوما بعد الآخر وكيف لا وقد غاب عن ناظري زينة الرجال وأقوم الرجال وأرجل الرجال وأكرم الرجال وأكثرهم حبا للحياة وأكثرهم حفظا لكلام الله".

وتابعت: "أبي حبيبي قدوتي ملهمي اليوم أكملت خمسة عشرة يوما على غيابك كل يوم أنتطر روحك الطيبة أن تزورني في منامي ولم تأت بعد. اشتقت إليك يا غالي وجع فراقك يمزق قلبي. رأفة بي أبي لا تغب زرني في منامي أعدك بعدها لن أذرف دموعا سوف أعود هند التي ربيتها على الصبر وقوة التحمل".

ووعدت هند والدها، بأن تستمر بزيارة إخوتها لأنهم يحملون جزء منه، ووعدته أيضا بأن لا تحزن أبدا، وأكدت بأن "الموت لم يعد يخيفها، بل أضحت تعشقه لأنه سيجمعها بوالدها".

وختمت السعديدي تدوينتها قائلة : "أبي أيها الرجل الإنسان الشهم الكريم المثقف الأنيق المرح الخلوق نم هنيا فنحن أبناؤك على عهدنا معك باقون. أحبك بابا حبيبي أنت بلا شك في ضيافة الرحمن الرحيم اللهم أسكنه فسيح جنانك وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن والد الممثلة هند السعديدي قد توفي يوم الخميس 25 فبراير 2021، وتلقت حينها هند العديد من عبارات المواساة التعزية من جمهورها وبعض الفنانين.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 12/03/2021 على الساعة 20:31